المحتوى الرئيسى

زوجة ضحية المحلة: الأطباء أكدوا استحالة إعادة تركيب الأنف والشفة لوجهه

09/17 11:14

تجلس بجانبه على فراش المرض، داخل أحد المستشفيات، لا يهمها جرحها والآلام التي أصابتها، لا تنظر لحالتها الصحية بعدما تعرضت للاعتداء بالبطش، فقط تحاول أن تهون على زوجها الذي يمكث بالفراش، يتلقى العلاج، بعدما تعرض لقطع في الأنف والشفاه، نتيجة مشاجرة بالأسلحة البيضاء استمرت لنحو 8 ساعات، بين شاب وأفراد عائلته بسبب خلافات عائلية، أسفرت عن إصابة عمه.

هكذا رصدت عدسات "الوطن" أميمة محمد، زوجة ابن محمد السكري، تاجر خردة بالمحلة، بعزبة "تومة" بمدينة المحلة الكبرى في الغربية، بعد إصابته بقطع مناخيره وشفاهه في مشاجرة أمام بيته، لتتحدث عن الواقعة الدامية، التي باتت تضج بمواقع التواصل الاجتماعي مؤخرًا. 

وتقول "أميمة": "سِلفي كان على البحر بيعمل حدوة للحصان، وشد مع سواق، وضربوا بعض واتبادلوا الشتايم، وجوزي كان بيحجز بينهم، لكن ضربوه بالأقلام، ورفعوا سلاح أبيض انتهت بأنهم عوروني وضربوا حمايا وحماتي، وقطعوله مناخيره وشفته". 

وأضافت "أميمة محمد" زوجة نجل "السكري"، بعد المشادة التي وقعت معهم كانوا يخططون للمشاجرة: "كنا قاعدين أمام البيت وهجم علينا 6 أشخاص بالسلاح، وأصبت في رقبتي وانهالوا بالضرب على حمايا وقطعوا أنفه وشفته، وحماتي عينها اتصفت، وبنتي كانت معرضة للموت".

وأشارت إلى أن الأطباء أكدوا بعد فحص الحالة موت الشعيرات الدموية في أنف زوجها، واضطروا إلى إجراء جراحة عاجلة لمساعدته على التنفس: "حماتي في مستشفى الرمد، والأطباء قالوا عينك خلاص راحت، وهي في المستشفى لوقف نزيف العين".

وتروي "أميمة" تفاصيل أكثر عن الواقعة، قائلة: "كنا قاعدين أمام البيت، وجدنا هجوم بالسكاكين علينا، وبدأوا بحمايا فأصابوه بقطع مناخيره، وشفاهه، وضربوا حماتي، وصفوا عينها وهي الآن في مستشفى الرمد بالمنصورة للعلاج".

وأضافت "أخذنا حمايا وتوجهنا به إلى مستشفى المحلة، ومعي (المناخير والشفاه)، وحولنا إلى مستشفى المنصورة الدولي، بمحافظة الدقهلية، وهناك أكد الأطباء، أنه لا يمكن إعادة الأجزاء المقطوعة مرة أخرى، لأنها وقعت على الأرض والأوعية الدموية بها ماتت، وأجروا له عملية".

وأشارت إلى أنها احتفظت بالأجزاء المقطوعة في فريزر الثلاجة بأمر من النيابة العامة، وتنظر صدور قرار بدفنها، يوم السبت المقبل، كما يتنظر حماها قرار الأطباء بإجراء عملية تجميل لأنفه وشفاهه.

أخبار تهمك

هل تذكر الطفل كاظم في "الدادة دودي"؟... شاهد صور خطوبته | خبر 09/28 10:44 هل تذكر الطفل كاظم في "الدادة دودي"؟... شاهد صور خطوبته | خبر "في الفن" ◄ | شاهد | أسما شريف منير تتحدث عن أمور نسائية خاصة جدا: «لما بتخلص مبرجعش تاني» - المصري لايت 09/29 10:53 ◄ | شاهد | أسما شريف منير تتحدث عن أمور نسائية خاصة جدا: «لما بتخلص مبرجعش تاني» - المصري لايت "المصري لايت" كيف تميّز بين الإصابة بكورونا ونزلات البرد والإنفلونزا؟ 09/29 10:54 كيف تميّز بين الإصابة بكورونا ونزلات البرد والإنفلونزا؟ "سكاى نيوز عربية" منة عبدالعزيز باكية بالحجاب: أنا بصلي وقلبي مرفرف من الفرحة (فيديو) 09/29 10:56 منة عبدالعزيز باكية بالحجاب: أنا بصلي وقلبي مرفرف من الفرحة (فيديو) "هن" قطع مياه الشرب عن ١٢ منطقة بالقاهرة لانقطاع التيار الكهربائي.. تعرف عليهم  09/29 11:32 قطع مياه الشرب عن ١٢ منطقة بالقاهرة لانقطاع التيار الكهربائي.. تعرف عليهم  "بوابة أخبار اليوم" بقرار وزاري.. المدارس الدولية تحصل رسوم إضافية بالعام الدراسي الجديد 09/29 11:47 بقرار وزاري.. المدارس الدولية تحصل رسوم إضافية بالعام الدراسي الجديد "كشكول" "سهرة وخناقة في فندق عائم".. قصة نقل قاض لوظيفة إدارية بقرار جمهوري 09/29 12:28 "سهرة وخناقة في فندق عائم".. قصة نقل قاض لوظيفة إدارية بقرار جمهوري "الوطن" فتاة تستغيث من "عنتيل التجمع": استدرجني من "جيم" لعلاقة جنسية 09/29 12:29 فتاة تستغيث من "عنتيل التجمع": استدرجني من "جيم" لعلاقة جنسية "هن" اللجنة الأولمبية تعلن تقدمها ببلاغ للنائب العام ضد مرتضى منصور 09/29 12:35 اللجنة الأولمبية تعلن تقدمها ببلاغ للنائب العام ضد مرتضى منصور "في الجول" فضيحة تحرش جديدة: طبيب نفسي يقنع ضحاياه بالتخلي عن الملابس الداخلية 09/29 13:07 فضيحة تحرش جديدة: طبيب نفسي يقنع ضحاياه بالتخلي عن الملابس الداخلية "هن"

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل