المحتوى الرئيسى

عمرو دياب يثير ضجة على تويتر.. ومتابعون: ”صحيح المشاعر مش بتدوم” | فن وثقافة | جريدة الطريق

09/17 11:06

تصدر اسم الفنان عمرو دياب، تريند موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، حيث أشاد الجمهور بأغانيه وأخذ البعض ينشر مقاطع من أبرز أغاني الهضبة، مشيرين إلى أن عمرو دياب مثلما غنى لزوجته الأولى شيرين رضا وتغزل في زينة عاشور ودينا الشربيني مؤكدين أن المشاعر لا تدوم.

كما كتب آخرون: "شوفوا عمرو دياب بيطالع في زوجته السعودية زينة عاشور كيف هذا أكبر دليل أنه مافي مشاعر تدوم، حتى لو دامت شكلها بيتغير الكل شاف عمرو مع دينا في آخر أغنية كيف الحب والمشاعر طالعة من عينه، كلنا بنمر بتجارب قاسية ونظن أنه مافي حب ثاني وننصدم بحب تالت ورابع والحياة محا توقف على أحد".

وكتب آخر: "متنسوش إن عمرو دياب غنى لشرين وقالها: "متخافيش أنا مش ناسيكي متخافيش لو مين نداني مش هعيش من غير عنيكي مش هعيش مع حب تاني" و طلقها وبيموت في دينا الشربيني عادي".

أخبار تهمك

«دماء على اعتاب طرة».. كواليس  ما دار داخل منطقة سجون طرة  | المصري اليوم 09/24 11:07 «دماء على اعتاب طرة».. كواليس ما دار داخل منطقة سجون طرة | المصري اليوم "المصري اليوم" بشرى سارة للعاملين بالحكومة.. 8 و29 أكتوبر إجازة رسمية لهذا السبب 09/24 11:16 بشرى سارة للعاملين بالحكومة.. 8 و29 أكتوبر إجازة رسمية لهذا السبب "الوطن" منة عبد العزيز بعد التأهيل الاجتماعي: بقيت بلبس T-shirt مقفول | خبر 09/24 14:53 منة عبد العزيز بعد التأهيل الاجتماعي: بقيت بلبس T-shirt مقفول | خبر "في الفن" «عارف تعبت أد إيه في أول مليار جنيه»..محمد رمضان يكشف عن أغنيته الجديدة (فيديو) | المصري اليوم 09/24 14:54 «عارف تعبت أد إيه في أول مليار جنيه»..محمد رمضان يكشف عن أغنيته الجديدة (فيديو) | المصري اليوم "المصري اليوم" فيديو.. العقيد عمرو "شهيد طرة" يأكل "ثعبانا": "شرطتنا رجال" 09/24 15:09 فيديو.. العقيد عمرو "شهيد طرة" يأكل "ثعبانا": "شرطتنا رجال" "الوطن" مدبولي يصدر 8 قرارات.. أبرزها إعادة تنظيم المعهد القومي للإدارة 09/24 15:44 مدبولي يصدر 8 قرارات.. أبرزها إعادة تنظيم المعهد القومي للإدارة "الوطن" فايلر يغادر الأهلي ويرفض الاجتماع مع الخطيب لحسم مصيره 09/24 15:58 فايلر يغادر الأهلي ويرفض الاجتماع مع الخطيب لحسم مصيره "الوطن سبورت" خبر في الجول - الأهلي يحصل على توقيع أحمد حمدي عبد القادر ودفع المدة المتبقية في عقده 09/24 16:33 خبر في الجول - الأهلي يحصل على توقيع أحمد حمدي عبد القادر ودفع المدة المتبقية في عقده "في الجول" محامي زوج تغريد عن إنكار خيانتها لزوجها: محضرين ليها مفاجأة في المحكمة 09/24 16:46 محامي زوج تغريد عن إنكار خيانتها لزوجها: محضرين ليها مفاجأة في المحكمة "هن" حذفت صورها بالمايوه.. الفنانة مي فخري ترتدي الحجاب 09/25 14:33 حذفت صورها بالمايوه.. الفنانة مي فخري ترتدي الحجاب "هن"

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل