المحتوى الرئيسى

الأهلي يشكل لجنة لتنسيق احتفالية كبرى بلقب نادي القرن.. ويكشف تفاصيل الاستاد الجديد

09/17 11:11

قال شريف فؤاد المتحدث الرسمي للنادي الأهلي، إنه تم تشكيل لجنة من أجل تنسيق احتفالية النادي بمرور 20 عامًا على حصوله على لقب نادي القرن.

الأهلي أعلن أمس عن قراره بإقامة احتفالية كبيرة بالتعاون مع شركة برزنتيتشن، وكان الأحمر فاز بلقب نادي القرن الإفريقي في عام 2000 من قبل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

وقال فؤاد في تصريحات إذاعية عبر أثير راديو "أون سبورت": "تم تشكيل لجنة، وبرزنتيشن المتحدة هي الشركة الراعية للنادي الأهلي بل وهم شركاء أيضًا، مثل استادات القابضة، شركاء الأهلي في المجال الإعلامي والاستثماري".

وأكمل: "تشكيل اللجنة يمثل العميد محمد مرجان المدير التنفيذي، وسعد شلبي، والجانب الآخر من شركة برزنتيشين وهم زكي عبد الحميد، ومنتصر النبراوي، وستكون مهامهم وضع تصور احتفالية كبرى تليق بالنادي الأهلي".

وتابع: "قربيًا سنعلن عن موعد ومكان الاحتفالية، وهذه الأمور من ضمن مهام اللجنة المذكورة".

وبسؤاله عن أن هناك مشروعًا لبناء استاد الأهلي أم المقصود هو حق الانتفاع من استاد الأهلي السلام قال: "الجميع يخلط بين فكرة حق الانتفاع والشراكة التي عقدنها مع استادات القابضة لحق الانتقاع الخاصة مع استاد الأهلي السلام وي، هذا في النهاية محدود بفترة معينة".

وكان الأهلي برئاسة محمود الخطيب قد أعلن تأسيس 3 شركات مساهمة لإنشاء استاد القلعة الحمراء وتنظيم فرق كرة القدم ومواكبة التحديات في رؤية 2050.. طالع التفاصيل من هنا.

وأكمل: "مجلس إدارة الأهلي وبرنامج انتخاب محمود الخطيب هو إنشاء استاد ومدينة رياضية متكاملة، وبالتالي العمل من اليوم الأول هو كيفية إنشاء استاد، وكانت هناك مشاريع كثيرة، ودراسة متعددة والتواصل مع أصحاب الخبرة على مستوى العالم".

وأضاف: "المقصود بإنشاء الشركة هو إنشاء مدينة رياضية مملوكة ملكية تامة للنادي الأهلي وعلى الأرض المملوكة له، سوء كانت في الشيخ زايد أو مدينة نصر أو نقوم بشراء أرض جديدة، الأهم هو أن الأهلي سيحقق حلمه بامتلاك استاد لجمهوره وأعضاء للنادي وهذه بعيدة عن فكرة حق الانتفاع".

وزاد: "الجميع يطالب بسرعة التنفيذ، ولكن هذه المشاريع تتطلب وقتًا كبيرًا ولكن أعلم أن الجماهير على حق لأن العاطفة تسيطر ويرغبون في رؤية الاستاد على الواقع". 

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل