المحتوى الرئيسى

نائب رئيس اتحاد الكرة يعلن موعد انتهاء الدوري

09/17 11:01

أكد الدكتور جمال محمد علي، نائب رئيس اتحاد الكرة، أن اللحنة الخماسية تسعى لإنهاء مسابقة الدوري الممتاز يوم 23 أكتوبر المقبل، مشددا على أنه سيتم حسم مواعيد مباريات الجولة الأخيرة للأندية المصرية المشاركة في بطولات أفريقيا حيث يلعب الأهلي والزمالك بدوري أبطال أفريقيا، فيما يلعب بيراميدز في بطولة الكونفدرالية.

وقال جمال محمد علي، فى تصريحات لبرنامج صباحكم رياضة عبر أثير الشباب والرياضة: "الدوري سينتهى يوم 23 أكتوبر المقبل حتى نتيح الفرصة لمنتخب الشباب بقيادة ربيع ياسين لتجميع اللاعبين قبل السفر إلى تونس للمشاركة فى تصفيات بطولة أمم أفريقيا للشباب خاصة أن هناك عدداً كبيراً من لاعبى هذا المنتخب يشاركون في الدورى الممتاز".

وأضاف نائب رئيس الجبلاية: " أحمد عيد وأسامة فيصل وحسام أشرف لاعبي الزمالك وإبراهيم عادل لاعب بيراميدز والعربى بدر لاعب الأهلي، كلهم عناصر من منتخب الشباب، ويشاركون مع أنديتهم بمباريات الدوري، لكنهم فى نفس الوقت يجب أن يحصلوا على فترة كافية مع منتخب الشباب للتأقلم قبل التصفيات".

وتترقب اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني، خلال الأيام القليلة المقبلة، وصول المسودة الأخيرة للائحة الجديدة للنظام الأساسي، من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، وذلك لعقد جمعية عمومية مقبلة، من أجل اعتمادها بشكل رسمي، وإنهاء الجدل حول هذا الملف، خاصة أن مدة عمل اللجنة الخماسية تنتهي بنهاية نوفمبر المقبل.

وكشف مصدر داخل اتحاد الكرة، أن اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة الاتحاد برئاسة عمرو الجنايني، ستعلن عن اللائحة الجديدة بمجرد اعتمادها وإرسالها من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، تمهيداً لإبلاغ الأندية أعضاء الجمعية العمومية بها.

أخبار تهمك

هل تذكر الطفل كاظم في "الدادة دودي"؟... شاهد صور خطوبته | خبر 09/28 10:44 هل تذكر الطفل كاظم في "الدادة دودي"؟... شاهد صور خطوبته | خبر "في الفن" أول تفاعل لحلا شيحة بعد شائعة ارتباطها بمعز مسعود ... البقاء على الصور المحتشمة فقط | خبر 09/28 10:50 أول تفاعل لحلا شيحة بعد شائعة ارتباطها بمعز مسعود ... البقاء على الصور المحتشمة فقط | خبر "في الفن" 4 أشياء تمنعك من تطعيم الإنفلونزا الموسمية.. تعرف عليها 09/28 10:52 4 أشياء تمنعك من تطعيم الإنفلونزا الموسمية.. تعرف عليها "الوطن" قبل الحادث بأيام.. متابعة للبلوجر مروة حسن: "ربنا يبتليكي بمرض خبيث" 09/28 10:56 قبل الحادث بأيام.. متابعة للبلوجر مروة حسن: "ربنا يبتليكي بمرض خبيث" "هن" مفاجأة في قضية «زنا المحارم»: الخالة وابنها ألقيا المجني عليه من النافذة | المصري اليوم 09/28 11:05 مفاجأة في قضية «زنا المحارم»: الخالة وابنها ألقيا المجني عليه من النافذة | المصري اليوم "المصري اليوم" حمادة صميدة للمتنمرين: ولادي ماتوا سيبوني أفرح بابني اللي فاضل! | خبر 09/28 11:33 حمادة صميدة للمتنمرين: ولادي ماتوا سيبوني أفرح بابني اللي فاضل! | خبر "في الفن" عاجل.. فايلر يجمع متعلقاته من الأهلي تمهيدا للرحيل 09/28 14:41 عاجل.. فايلر يجمع متعلقاته من الأهلي تمهيدا للرحيل "الوطن سبورت" أمن الجيزة: تحريات مكثفة لكشف لغز العثور على جثة سيدة أفريقية 09/28 17:41 أمن الجيزة: تحريات مكثفة لكشف لغز العثور على جثة سيدة أفريقية "بوابة أخبار اليوم" أمير مرتضى: نريد حلا.. كيف نلعب مباراتين في الدوري بدون ساسي وبنشرقي؟ 09/28 17:42 أمير مرتضى: نريد حلا.. كيف نلعب مباراتين في الدوري بدون ساسي وبنشرقي؟ "في الجول" ضياء السيد: الأهلي يفاضل بين 4 مدربين أوروبين.. تعرف على جنسياتهم | المصري اليوم 09/28 17:42 ضياء السيد: الأهلي يفاضل بين 4 مدربين أوروبين.. تعرف على جنسياتهم | المصري اليوم "المصري اليوم"

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل