المحتوى الرئيسى

نادي مصر: شكوى جديدة للجبلاية ضد الظلم التحكيمي

09/17 11:00

كشف أحمد العربي عضو مجلس إدارة نادي مصر، تفاصيل رحيل خالد جلال، عن تدريب الفريق، بالإضافة إلى مدة عقد طارق عبدالله، المدير الفني الجديد للفريق، الذي يبدأ المهمة اليوم الخميس.

ومن المقرر أن يحل نادي مصر ضيفاً على نظيره نادي طنطا، عصر السبت المقبل، على ملعب الأخير ضمن منافسات الجولة الـ28 من بطولة الدوري الممتاز.

وأكد العربي، في تصريحاته لـ"الوطن سبورت": أن الفترة الأخيرة شهدت تعرض الفريق لظلم تحكيمي في المباريات أمام الاتحاد السكندري وأسوان، بوجود ركلة جزاء في كل مباراة ولم تحتسب، مؤكدا أن الظلم التحكيمي من أسباب رحيل خالد جلال.

وأضاف، قدمنا شكوى جديدة داخل اتحاد الكرة مدمجة ببعض الصور ولقطات الفيديو التي تؤكد الظلم الذي تعرض إليه الفريق في المباريات.

وأوضح: أن الفريق بسبب الظلم التحكيمي والأخطاء التحكيمية الفترة الماضية افتقد الكثير من النقاط، مما جعل وضعه في ترتيب جدول الدوري الممتاز صعبا للغاية.

وتابع "العربي" أن الاتفاق مع طارق عبدالله، لقيادة الفريق حتى نهاية الموسم الجاري، هو وجهازه المعاون، وشهدت جلسة مساء أمس الاتفاق على جميع البنود وتوقيع العقود.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي مصر المقاصة فوزًا مستحقًا على نادي مصر بنتيجة 3-0، في المباراة التي جمعت الفريقين، أول أمس الثلاثاء، على ملعب عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، ضمن مباريات الأسبوع الـ27 من مسابقة الدوري الممتاز في نسخته الـ 61.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل