المحتوى الرئيسى

«العربية للعلوم والتكنولوجيا» تحتفل بـ215 خريجًا بفرع القاهرة | المصري اليوم

09/17 12:17

احتفلت الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بتخرج 215 طالبا من أبناء الأكاديمية بفرع القاهرة، دفعة يناير ۲۰۲۰، والذين حصلوا على درجة البكالوريوس من كلية الإدارة والتكنولوجيا وكلية النقل الدولي واللوجستيات وكلية الحاسبات وتكنولوجيا المعلومات.

طلاب هندسة أكاديمية النقل البحري يصممون وحدة رعاية «عن بُعد» لذوي الاحتياجات (صور)

وينتمي الخريجين إلى جنسیات 9 دول، هي (مصر -بريطانيا- السعودية- السودان- سوريا- فلسطين- ليبيا- نيجيريا- اليمن).

وخلال الحفل؛ عبر الوزير المفوض محمد خير عبدالقادر مدير إدارة المنظمات والاتحادات بالجامعة العربية، عن سعادته بالتواجد في احتفال الأكاديمية بتخريج كوكبة من ابنائها الطلاب، ونقل تحيات الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد ابو الغيط، متوجها بالتهنئة للخريجين وأسرهم وذويهم وكذلك اعضاء هيئة التدريس بالأكاديمية.

ووصف مدير إدارة المنظمات بالجامعة العربية الأكاديمية بالذراع الفنى للجامعة فيما يتعلق بتنفيذ العديد من الأنشطة التي تتعلق بانتاج المعرفة، مشيدا بدور الأكاديمية فيما يتعلق بتكوين كوادر من الشباب العربي دعما لتوجهات الجامعة العربية ومنظماتها في مواجهة التغييرات والتحديات على الساحتين العربية والاقليمية.

وفي كلمته، أعرب الاستاذ الدكتور إسماعيل عبدالغفار رئيس الأكاديمية، عن سعادته بالعودة للاحتفال بتخريج دفعات جديدة، وقال: «إنه لمن دواعي فخرى واعتزازى أن أقف بينكم اليوم في تلك اللحظات التي ستظل محفورة في ذاكرتكم».

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل