المحتوى الرئيسى

لاستبدالها بـ«ميزة».. خطة وقف العمل ببطاقات صرف مرتبات الموظفين (مستند)

09/17 10:57

حصل "الرئيس نيوز" على قرار من وزارة المالية، باستبدال بطاقات صرف مستحقات العاملين بالدولة ببطاقات الدفع الوطنية "ميزة"، في إطار سياسات تقليل الاعتماد على النقد، والتحول إلى التعاملات المالية الإلكترونية.

ويعتمد القرار على ما أصدره المجلس القومي للمدفوعات، بشأن الاعتماد على منظومة دفع ذات علامة تجارية وطنية، وأعمال صرف الدعم في صورتيه النقدية والعينية، تزامنا مع اطلاق كارت ميزة

وأظهر القرار عدد من المزايا لكارت ميزة الذي سيتم تسليمه للعاملين بالجهاز الإدارى للدولة؛ لصرف المستحقات المالية، وتتيح في الوقت نفسه للموظف، كالآتي:

- الشراء من خلال ماكينات نقاط البيع الإلكترونية

- سداد المستحقات الحكومية من خلال ماكينات نقاط البيع الالكترونية

- السحب النقدي من جميع ماكينات الصراف الآلي

-تأمين كافة المعاملات التى تتم باستخدام البطاقة ذات الشريحة الذكية

-بطاقة لا تلامسية لضمان سرعة اتمام المعاملات

وكشف القرار الموجه لجميع الجهات الحكومية سرعة اتخاذ اجراءات استبدال بطاقات صرف مستحقات العاملين بالدولة،ـ وذلك خلال 3 اشهر من تسلم الجهات الادارية بطاقات ميزة، ويعد ذلك التاريخ ستكون بطاقات صرف مستحقات العاملين غير صالحة.

أخبار تهمك

هل تذكر الطفل كاظم في "الدادة دودي"؟... شاهد صور خطوبته | خبر 09/28 10:44 هل تذكر الطفل كاظم في "الدادة دودي"؟... شاهد صور خطوبته | خبر "في الفن" ◄ | شاهد | أسما شريف منير تتحدث عن أمور نسائية خاصة جدا: «لما بتخلص مبرجعش تاني» - المصري لايت 09/29 10:53 ◄ | شاهد | أسما شريف منير تتحدث عن أمور نسائية خاصة جدا: «لما بتخلص مبرجعش تاني» - المصري لايت "المصري لايت" كيف تميّز بين الإصابة بكورونا ونزلات البرد والإنفلونزا؟ 09/29 10:54 كيف تميّز بين الإصابة بكورونا ونزلات البرد والإنفلونزا؟ "سكاى نيوز عربية" منة عبدالعزيز باكية بالحجاب: أنا بصلي وقلبي مرفرف من الفرحة (فيديو) 09/29 10:56 منة عبدالعزيز باكية بالحجاب: أنا بصلي وقلبي مرفرف من الفرحة (فيديو) "هن" قطع مياه الشرب عن ١٢ منطقة بالقاهرة لانقطاع التيار الكهربائي.. تعرف عليهم  09/29 11:32 قطع مياه الشرب عن ١٢ منطقة بالقاهرة لانقطاع التيار الكهربائي.. تعرف عليهم  "بوابة أخبار اليوم" بقرار وزاري.. المدارس الدولية تحصل رسوم إضافية بالعام الدراسي الجديد 09/29 11:47 بقرار وزاري.. المدارس الدولية تحصل رسوم إضافية بالعام الدراسي الجديد "كشكول" "سهرة وخناقة في فندق عائم".. قصة نقل قاض لوظيفة إدارية بقرار جمهوري 09/29 12:28 "سهرة وخناقة في فندق عائم".. قصة نقل قاض لوظيفة إدارية بقرار جمهوري "الوطن" فتاة تستغيث من "عنتيل التجمع": استدرجني من "جيم" لعلاقة جنسية 09/29 12:29 فتاة تستغيث من "عنتيل التجمع": استدرجني من "جيم" لعلاقة جنسية "هن" اللجنة الأولمبية تعلن تقدمها ببلاغ للنائب العام ضد مرتضى منصور 09/29 12:35 اللجنة الأولمبية تعلن تقدمها ببلاغ للنائب العام ضد مرتضى منصور "في الجول" فضيحة تحرش جديدة: طبيب نفسي يقنع ضحاياه بالتخلي عن الملابس الداخلية 09/29 13:07 فضيحة تحرش جديدة: طبيب نفسي يقنع ضحاياه بالتخلي عن الملابس الداخلية "هن"

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل