المحتوى الرئيسى

16 لاعب قوام عناصر فراعنة الكيك بوكسينج لمرحلة الأوليمبي

09/17 10:51

أعلن الاتحاد المصري للكيك بوكسينج برئاسة محمد صبيح عن تشكيل عناصر المنتخب الوطني الأول للعبة لمرحلة 19 سنة في مختلف الأوزان بعد إجراء تجارب التصفيات بمشاركة مئات اللاعبين من مختلف الأندية ومراكز الشباب.

وقال محمد صبيح، رئيس الاتحاد المصري للكيك بوكسينج، إن عملية اختيارات عناصر المنتخب التي أقيمت في المدرسة العسكرية بالهايكستب، تمت بكل حيادية من أجل ضم أفضل العناصر ليكونوا النواة الأولى لمنتخب الفراعنة.

ويستعد عناصر المنتخب لمرحلة الـ 19 سنة لبدء التدريبات بعد الاستقرار على الخطة التدريبة التي يتم وضعها بعناية من جانب مسئولي الاتحاد من أجل تجهيز جميع العناصر للبطولات العربية والقارية والدولية المقبلة. 

وجاءت عناصر المنتخب كالتالي: ضمن أسلوب "لوكيك" تم اختيار عبد الله أحمد عوض في وزن 57 كجم، واللاعبان محمود إمام وأحمد عبد الرؤوف في وزن 60 كجم، وفي وزن سيف الله فتحي ومصطفى ربيع مصطفى في وزن 63.5 كجم، وفي وزن 67 كجم تم اختيار علي عبد الحميد علي وإسماعيل إبراهيم، و الثنائي محمد السيد وأحمد عبد الناصر في وزن 71 كجم.

وضمن أسلوب "فول كونتاكت" تم اختيار محمد بنداري في وزن 71 كجم، وضمن أسلوب "لوكيك" تم اختيار اللاعبان إياد أحمد و مصطفى عبد الله في وزن 76 كجم والثنائي أحمد الباز وعمر رجب في وزن 81 كجم والثنائي أحمد حسن ومحمود عامر في وزن فوق الـ 81 كجم.

أخبار تهمك

هل تذكر الطفل كاظم في "الدادة دودي"؟... شاهد صور خطوبته | خبر 09/28 10:44 هل تذكر الطفل كاظم في "الدادة دودي"؟... شاهد صور خطوبته | خبر "في الفن" أول تفاعل لحلا شيحة بعد شائعة ارتباطها بمعز مسعود ... البقاء على الصور المحتشمة فقط | خبر 09/28 10:50 أول تفاعل لحلا شيحة بعد شائعة ارتباطها بمعز مسعود ... البقاء على الصور المحتشمة فقط | خبر "في الفن" 4 أشياء تمنعك من تطعيم الإنفلونزا الموسمية.. تعرف عليها 09/28 10:52 4 أشياء تمنعك من تطعيم الإنفلونزا الموسمية.. تعرف عليها "الوطن" قبل الحادث بأيام.. متابعة للبلوجر مروة حسن: "ربنا يبتليكي بمرض خبيث" 09/28 10:56 قبل الحادث بأيام.. متابعة للبلوجر مروة حسن: "ربنا يبتليكي بمرض خبيث" "هن" مفاجأة في قضية «زنا المحارم»: الخالة وابنها ألقيا المجني عليه من النافذة | المصري اليوم 09/28 11:05 مفاجأة في قضية «زنا المحارم»: الخالة وابنها ألقيا المجني عليه من النافذة | المصري اليوم "المصري اليوم" حمادة صميدة للمتنمرين: ولادي ماتوا سيبوني أفرح بابني اللي فاضل! | خبر 09/28 11:33 حمادة صميدة للمتنمرين: ولادي ماتوا سيبوني أفرح بابني اللي فاضل! | خبر "في الفن" عاجل.. فايلر يجمع متعلقاته من الأهلي تمهيدا للرحيل 09/28 14:41 عاجل.. فايلر يجمع متعلقاته من الأهلي تمهيدا للرحيل "الوطن سبورت" أمن الجيزة: تحريات مكثفة لكشف لغز العثور على جثة سيدة أفريقية 09/28 17:41 أمن الجيزة: تحريات مكثفة لكشف لغز العثور على جثة سيدة أفريقية "بوابة أخبار اليوم" أمير مرتضى: نريد حلا.. كيف نلعب مباراتين في الدوري بدون ساسي وبنشرقي؟ 09/28 17:42 أمير مرتضى: نريد حلا.. كيف نلعب مباراتين في الدوري بدون ساسي وبنشرقي؟ "في الجول" ضياء السيد: الأهلي يفاضل بين 4 مدربين أوروبين.. تعرف على جنسياتهم | المصري اليوم 09/28 17:42 ضياء السيد: الأهلي يفاضل بين 4 مدربين أوروبين.. تعرف على جنسياتهم | المصري اليوم "المصري اليوم"

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل