المحتوى الرئيسى

الزمالك يخشى زيادة أوجاعه بإهداء الدوري للأهلي بعد رحيل كارتيرون

09/17 10:45

باتريس كارتيرون المدير الفني السابق للزمالك

مواجهة مرتقبة تجمع الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك مع نظيره أسوان، في الثامنة مساء غد الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

وتأتي أهمية المباراة، نظرا لأنها الأولى للفريق الأبيض بعد الرحيل المفاجئ للفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني السابق، وتولي طارق يحيى المهمة بشكل مؤقت، ومع حالة الصدمة التي تضرب النادي الأبيض بعد رحيل كارتيرون، يخشى أبناء ميت عقبة التعثر أمام أسوان وإهداء لقب الدوري لغريمه التقليدي الأهلي بشكل رسمي، مما يزيد الأوجاع البيضاء في هذه الفترة.

الزمالك يجمع في رصيده 55 نقطة، وسيتم خصم ثلاث نقاط من رصيده بنهاية الموسم الحالي، بسبب واقعة انسحابه من مواجهة الأهلي بالجولة الرابعة للمسابقة، وحال تعادل أسوان مع الفريق الأبيض سيكون أقصى رصيد يصل له الفريق الأبيض حال الفوز في المباريات الستة المتبقية هو 71 نقطة، ومن ثم سيعلن الأهلي بطلا للدوري للمرة الـ42 في تاريخه حال تعادل الزمالك أو خسارته أمام أسوان، لأن الفريق الأحمر رصيده الحالي 72 نقطة.

وأعرب طارق يحيي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن ثقته الكبيرة في اللاعبين قبل المواجهات المقبلة للزمالك في بطولة الدوري الممتاز.

وأضاف "يحيي" في تصريحات للموقع الرسمي للزمالك، أن العمل في القلعة البيضاء شرف كبير ولا يستطيع أن يقول لناديه لا، مضيفا: "أنا أمام مثل هذه النوعية من التكليفات أنسى أي شيء، وأنظر فقط لمصلحة نادي الزمالك".

وتابع المدير الفني للفريق الأول: "أن نادي الزمالك هو من صنع اسم وتاريخ طارق يحيى، لذلك فهو تحت أمر النادي حتى لو قام بتدريب الفريق لساعة واحدة، مشددا على أنه لن يتأخر على كيان النادي أبدا، ويسعى للفوز على أسوان وطالبت اللاعبين باستمرار الانتصارات لحسم التواجد بالمركز الثاني".

أخبار تهمك

«دماء على اعتاب طرة».. كواليس  ما دار داخل منطقة سجون طرة  | المصري اليوم 09/24 11:07 «دماء على اعتاب طرة».. كواليس ما دار داخل منطقة سجون طرة | المصري اليوم "المصري اليوم" بشرى سارة للعاملين بالحكومة.. 8 و29 أكتوبر إجازة رسمية لهذا السبب 09/24 11:16 بشرى سارة للعاملين بالحكومة.. 8 و29 أكتوبر إجازة رسمية لهذا السبب "الوطن" منة عبد العزيز بعد التأهيل الاجتماعي: بقيت بلبس T-shirt مقفول | خبر 09/24 14:53 منة عبد العزيز بعد التأهيل الاجتماعي: بقيت بلبس T-shirt مقفول | خبر "في الفن" «عارف تعبت أد إيه في أول مليار جنيه»..محمد رمضان يكشف عن أغنيته الجديدة (فيديو) | المصري اليوم 09/24 14:54 «عارف تعبت أد إيه في أول مليار جنيه»..محمد رمضان يكشف عن أغنيته الجديدة (فيديو) | المصري اليوم "المصري اليوم" فيديو.. العقيد عمرو "شهيد طرة" يأكل "ثعبانا": "شرطتنا رجال" 09/24 15:09 فيديو.. العقيد عمرو "شهيد طرة" يأكل "ثعبانا": "شرطتنا رجال" "الوطن" مدبولي يصدر 8 قرارات.. أبرزها إعادة تنظيم المعهد القومي للإدارة 09/24 15:44 مدبولي يصدر 8 قرارات.. أبرزها إعادة تنظيم المعهد القومي للإدارة "الوطن" فايلر يغادر الأهلي ويرفض الاجتماع مع الخطيب لحسم مصيره 09/24 15:58 فايلر يغادر الأهلي ويرفض الاجتماع مع الخطيب لحسم مصيره "الوطن سبورت" خبر في الجول - الأهلي يحصل على توقيع أحمد حمدي عبد القادر ودفع المدة المتبقية في عقده 09/24 16:33 خبر في الجول - الأهلي يحصل على توقيع أحمد حمدي عبد القادر ودفع المدة المتبقية في عقده "في الجول" محامي زوج تغريد عن إنكار خيانتها لزوجها: محضرين ليها مفاجأة في المحكمة 09/24 16:46 محامي زوج تغريد عن إنكار خيانتها لزوجها: محضرين ليها مفاجأة في المحكمة "هن" حذفت صورها بالمايوه.. الفنانة مي فخري ترتدي الحجاب 09/25 14:33 حذفت صورها بالمايوه.. الفنانة مي فخري ترتدي الحجاب "هن"

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل