المحتوى الرئيسى

بالفيديو.. تشييع جثمان الناشطة العراقية شيلان دارا ووالديها | ميديا وتوك شو | الصباح العربي

09/17 10:37

شيع أهالي محافظة السليمانية، اليوم الخميس، جثامين عائلة الناشطة العراقية شيلان دارا، إثر مقتلها مع أبيها وأمها ببغداد، في جريمة ”مروعة“ هزت البلاد.

ووصلت جثامين الضحايا، صباح اليوم، بسيارة إسعاف تتقدمها سيارة عسكرية من العاصمة بغداد إلى السليمانية.

وكان العشرات من ذوي الضحايا بانتظار الجثامين، حيث توجهوا بها إلى أحد مساجد المدينة للصلاة عليهم، ثم التوجه إلى المقبرة.

وسادت حالة من الحزن والأسى على ذوي الضحايا، الذين علت أصواتهم بالبكاء أثناء تشييع العائلة.

وهزت جريمة اغتيال الناشطة الكردية العراقية، الثلاثاء الماضي، العاصمة بغداد، وأعلنت القوات العراقية بالتعاون مع جهاز مكافحة الإرهاب في الإقليم القبض على المتورط باغتيال الناشطة ووالديها.

وكشفت الأجهزة الأمنية هوية الجاني وهو في الثلاثينيات من عمره، وقال في مقطع فيديو إن اسمه مهدي حسين ناصر، ويعمل في حماية السفارة الروسية ضمن التشكيلات التابعة لوزارة الداخلية العراقية.

أخبار تهمك

هل تذكر الطفل كاظم في "الدادة دودي"؟... شاهد صور خطوبته | خبر 09/28 10:44 هل تذكر الطفل كاظم في "الدادة دودي"؟... شاهد صور خطوبته | خبر "في الفن" ◄ | شاهد | أسما شريف منير تتحدث عن أمور نسائية خاصة جدا: «لما بتخلص مبرجعش تاني» - المصري لايت 09/29 10:53 ◄ | شاهد | أسما شريف منير تتحدث عن أمور نسائية خاصة جدا: «لما بتخلص مبرجعش تاني» - المصري لايت "المصري لايت" كيف تميّز بين الإصابة بكورونا ونزلات البرد والإنفلونزا؟ 09/29 10:54 كيف تميّز بين الإصابة بكورونا ونزلات البرد والإنفلونزا؟ "سكاى نيوز عربية" منة عبدالعزيز باكية بالحجاب: أنا بصلي وقلبي مرفرف من الفرحة (فيديو) 09/29 10:56 منة عبدالعزيز باكية بالحجاب: أنا بصلي وقلبي مرفرف من الفرحة (فيديو) "هن" قطع مياه الشرب عن ١٢ منطقة بالقاهرة لانقطاع التيار الكهربائي.. تعرف عليهم  09/29 11:32 قطع مياه الشرب عن ١٢ منطقة بالقاهرة لانقطاع التيار الكهربائي.. تعرف عليهم  "بوابة أخبار اليوم" بقرار وزاري.. المدارس الدولية تحصل رسوم إضافية بالعام الدراسي الجديد 09/29 11:47 بقرار وزاري.. المدارس الدولية تحصل رسوم إضافية بالعام الدراسي الجديد "كشكول" "سهرة وخناقة في فندق عائم".. قصة نقل قاض لوظيفة إدارية بقرار جمهوري 09/29 12:28 "سهرة وخناقة في فندق عائم".. قصة نقل قاض لوظيفة إدارية بقرار جمهوري "الوطن" فتاة تستغيث من "عنتيل التجمع": استدرجني من "جيم" لعلاقة جنسية 09/29 12:29 فتاة تستغيث من "عنتيل التجمع": استدرجني من "جيم" لعلاقة جنسية "هن" اللجنة الأولمبية تعلن تقدمها ببلاغ للنائب العام ضد مرتضى منصور 09/29 12:35 اللجنة الأولمبية تعلن تقدمها ببلاغ للنائب العام ضد مرتضى منصور "في الجول" فضيحة تحرش جديدة: طبيب نفسي يقنع ضحاياه بالتخلي عن الملابس الداخلية 09/29 13:07 فضيحة تحرش جديدة: طبيب نفسي يقنع ضحاياه بالتخلي عن الملابس الداخلية "هن"

أهم أخبار توك شو

Comments

عاجل