المحتوى الرئيسى

استقالة أمين العمال بـ«مستقبل وطن دمياط» احتجاجا علي عدم ترشيح الحزب له | المصري اليوم

09/17 11:32

تقدم رجل الأعمال حسن عبدالوهاب عيسي، أمين العمال والفلاحين بحزب مستقبل وطن، بمحافظة دمياط، باستقالته من الحزب، وذلك احتجاجا على عدم ترشيح الحزب له رغم إبداء رغبته في الترشح، معلنا ترشحه مستقلا على أحد مقعدي الدائرة الثانية والتي تضم فارسكور والزرقا وكفرسعد.

بدء تلقي أوراق الترشح لمجلس النواب بمحكمة الزقازيق الابتدائية

انتظارا للتقدم بأوراقهم.. مرشحون محتملون للبرلمان بالبحيرة يجلسون على المقاهي أمام محكمة دمنهور (صور)

مرشحون محتملون لـ«النواب» وأنصارهم يحتشدون أمام محكمة بنها (صور)

وحصلت «المصري اليوم» على نص الاستقاله، والتي جاء فيها: «لقد قضيت في حزب مستقبل وطن سنوات شرفت فيها بالعمل معكم وافتخر دوما بكم.. وكنتم بالنسبة لى كاسرة واحدة مترابطة متماسكة وكنتم لى اخوة وابناءا واصدقاءا والآن وقد وقع اختيار الحزب على مرشحين أفاضل من السادة الزملاء من قيادات الحزب بعد أن عقدت العزم والنية للترشح لانتخابات مجلس النواب ٢٠٢٠ عن المقعد الفردى للدائرة الثانية فكان لزاما علينا أن نرفع الحرج عن كافة أعضاء وقيادات الحزب ممن كانوا داعيين لنا وان اتقدم باستقالتى من منصبى كامينا للعمال والفلاحين عن حزب مستقبل وطن بمحافظة دمياط».

وتابع: «أعلن للجميع انى قد عقدت العزم والنية على الترشح لانتخابات مجلس النواب على المقعد الفردى للدائرة الثانية مستقل».

كانت «المصري اليوم» حصلت على خطابات أرسلها حزب مستقبل وطن بمحافظة دمياط لرئيس لجنة الانتخابات يعلن خلالها ترشيح سمير التلباني ابن قرية الوسطاني بمركز كفرسعد والنائب الأسبق بمجلس الشوري مجدي البساطي ابن مدينة فارسكور على الدائرة الثانية التي تضم فارسكور والزرقا وكفرسعد.

وقرر الحزب ترشيح رجل الأعمال أيمن رخا ابن مدينة كفرالبطيخ على الدائرة الاولي وتضم بندر ومركز دمياط ورأس البر ودمياط الجديدة وكفرالبطيخ، ولم يرشح الحزب مرشحا ثانيًا للدائرة الأولي نظرا لقيام حزب الشعب الجمهوري بضم وترشيح محمد سامي سليمان.

وتشير التوقعات لتزايد احتمالات ترشيح الحزب لبعض الوجوه منهم النائبين الحاليين محمد الحصي أمين حزب مستقبل وطن بالمحافظة والدكتور أسامة العبدورحاب موسي وإيفا والدكتورة هناء فاروق عن المراة على القائمة.

أخبار تهمك

هل تذكر الطفل كاظم في "الدادة دودي"؟... شاهد صور خطوبته | خبر 09/28 10:44 هل تذكر الطفل كاظم في "الدادة دودي"؟... شاهد صور خطوبته | خبر "في الفن" ◄ | شاهد | أسما شريف منير تتحدث عن أمور نسائية خاصة جدا: «لما بتخلص مبرجعش تاني» - المصري لايت 09/29 10:53 ◄ | شاهد | أسما شريف منير تتحدث عن أمور نسائية خاصة جدا: «لما بتخلص مبرجعش تاني» - المصري لايت "المصري لايت" كيف تميّز بين الإصابة بكورونا ونزلات البرد والإنفلونزا؟ 09/29 10:54 كيف تميّز بين الإصابة بكورونا ونزلات البرد والإنفلونزا؟ "سكاى نيوز عربية" منة عبدالعزيز باكية بالحجاب: أنا بصلي وقلبي مرفرف من الفرحة (فيديو) 09/29 10:56 منة عبدالعزيز باكية بالحجاب: أنا بصلي وقلبي مرفرف من الفرحة (فيديو) "هن" قطع مياه الشرب عن ١٢ منطقة بالقاهرة لانقطاع التيار الكهربائي.. تعرف عليهم  09/29 11:32 قطع مياه الشرب عن ١٢ منطقة بالقاهرة لانقطاع التيار الكهربائي.. تعرف عليهم  "بوابة أخبار اليوم" بقرار وزاري.. المدارس الدولية تحصل رسوم إضافية بالعام الدراسي الجديد 09/29 11:47 بقرار وزاري.. المدارس الدولية تحصل رسوم إضافية بالعام الدراسي الجديد "كشكول" "سهرة وخناقة في فندق عائم".. قصة نقل قاض لوظيفة إدارية بقرار جمهوري 09/29 12:28 "سهرة وخناقة في فندق عائم".. قصة نقل قاض لوظيفة إدارية بقرار جمهوري "الوطن" فتاة تستغيث من "عنتيل التجمع": استدرجني من "جيم" لعلاقة جنسية 09/29 12:29 فتاة تستغيث من "عنتيل التجمع": استدرجني من "جيم" لعلاقة جنسية "هن" اللجنة الأولمبية تعلن تقدمها ببلاغ للنائب العام ضد مرتضى منصور 09/29 12:35 اللجنة الأولمبية تعلن تقدمها ببلاغ للنائب العام ضد مرتضى منصور "في الجول" فضيحة تحرش جديدة: طبيب نفسي يقنع ضحاياه بالتخلي عن الملابس الداخلية 09/29 13:07 فضيحة تحرش جديدة: طبيب نفسي يقنع ضحاياه بالتخلي عن الملابس الداخلية "هن"

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل