المحتوى الرئيسى

روسيا تدعو لتعزيز الجهود لحل الصراع الفلسطيني الإسرائيلي

09/17 10:33

دعت وزارة الخارجية الروسية شركاءها الدوليين إلى تعزيز جهودهم المنسقة لحل الصراع الفلسطيني الإسرائيلي، والذي اعتبرته لا يزال حادًا على الرغم من تحسن العلاقات بين إسرائيل والدول العربية.

وأكدت الخارجية الروسية -في بيان أصدرته بعد يومين من توقيع إسرائيل على اتفاقيات التطبيع مع الإمارات العربية المتحدة والبحرين، وفقا لوكالة أنباء "سبوتنيك" الروسية على موقعها الإلكتروني، اليوم الخميس- أن الاستقرار الشامل في المنطقة يجب أن يضع تصورًا عادلا لحل الدولتين ووضع نهاية للصراع الإسرائيلي الفلسطيني، مشددة على ضرورة بدء مفاوضات مباشرة بين البلدين.

وأضاف البيان: "أنه مع الأخذ في الاعتبار التقدم في تطبيع علاقات إسرائيل مع بعض الدول العربية، ما زلنا نلاحظ أن المشكلة الفلسطينية لا تزال حادة، وسيكون من الخطأ الاعتقاد بأنه يمكن تحقيق استقرار قوي في منطقة الشرق الأوسط دون حل هذه المشكلة".

أخبار تهمك

هل تذكر الطفل كاظم في "الدادة دودي"؟... شاهد صور خطوبته | خبر 09/28 10:44 هل تذكر الطفل كاظم في "الدادة دودي"؟... شاهد صور خطوبته | خبر "في الفن" ◄ | شاهد | أسما شريف منير تتحدث عن أمور نسائية خاصة جدا: «لما بتخلص مبرجعش تاني» - المصري لايت 09/29 10:53 ◄ | شاهد | أسما شريف منير تتحدث عن أمور نسائية خاصة جدا: «لما بتخلص مبرجعش تاني» - المصري لايت "المصري لايت" كيف تميّز بين الإصابة بكورونا ونزلات البرد والإنفلونزا؟ 09/29 10:54 كيف تميّز بين الإصابة بكورونا ونزلات البرد والإنفلونزا؟ "سكاى نيوز عربية" منة عبدالعزيز باكية بالحجاب: أنا بصلي وقلبي مرفرف من الفرحة (فيديو) 09/29 10:56 منة عبدالعزيز باكية بالحجاب: أنا بصلي وقلبي مرفرف من الفرحة (فيديو) "هن" قطع مياه الشرب عن ١٢ منطقة بالقاهرة لانقطاع التيار الكهربائي.. تعرف عليهم  09/29 11:32 قطع مياه الشرب عن ١٢ منطقة بالقاهرة لانقطاع التيار الكهربائي.. تعرف عليهم  "بوابة أخبار اليوم" بقرار وزاري.. المدارس الدولية تحصل رسوم إضافية بالعام الدراسي الجديد 09/29 11:47 بقرار وزاري.. المدارس الدولية تحصل رسوم إضافية بالعام الدراسي الجديد "كشكول" "سهرة وخناقة في فندق عائم".. قصة نقل قاض لوظيفة إدارية بقرار جمهوري 09/29 12:28 "سهرة وخناقة في فندق عائم".. قصة نقل قاض لوظيفة إدارية بقرار جمهوري "الوطن" فتاة تستغيث من "عنتيل التجمع": استدرجني من "جيم" لعلاقة جنسية 09/29 12:29 فتاة تستغيث من "عنتيل التجمع": استدرجني من "جيم" لعلاقة جنسية "هن" اللجنة الأولمبية تعلن تقدمها ببلاغ للنائب العام ضد مرتضى منصور 09/29 12:35 اللجنة الأولمبية تعلن تقدمها ببلاغ للنائب العام ضد مرتضى منصور "في الجول" فضيحة تحرش جديدة: طبيب نفسي يقنع ضحاياه بالتخلي عن الملابس الداخلية 09/29 13:07 فضيحة تحرش جديدة: طبيب نفسي يقنع ضحاياه بالتخلي عن الملابس الداخلية "هن"

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل