المحتوى الرئيسى

«أهلا مدارس» يستقبل مواطني الإسماعيلية اليوم

09/17 10:32

أعلنت مديرية التموين والتجارة الداخلية، اليوم، بالإسماعيلية، أن فعاليات معرض"أهلا مدارس 2020" ستبدأ مساء اليوم الخميس 17 من شهر سبتمبر الجاري، تحت شعار "كلنا واحد".

وأوضحت المديرية أن المعرض يضم أكثر من 70 عارضا وعارضة، حيث يعرضون كل مستلزمات المدارس والأسرة المصرية، بأسعار مخفضة أقل من الأسواق بنسب تصل إلى 30%.

من جهة أخرى تكثف وزارة التموين استعداداتها لافتتاح معرض "أهلا مدارس"، تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء، الدكتور مصطفى مدبولي، بقاعة المؤتمرات بأرض المعارض بمدينة نصر، اعتبارا من يوم الأحد المقبل، ويستمر حتى يوم 27 سبتمبر الجارى، بهدف توفير كافة المستلزمات للطلاب بأسعار مخفضة، وأقل من مثيلاتها فى الأسواق الأخرى، وسط الإجراءات الاحترازية للوقاية من كورونا.

وسيتضمن المعرض كافة المستلزمات المدرسية للطلاب فى المراحل التعليمية المختلفة من الزى المدرسى والشنط المدرسية بأسعار مخفضة لا تقل عن 20%، كما سيتم تخصيص جناح لطرح المستلزمات الغذائية من جبن وألبان وعصائر ومربات وكافة المواد الغذائية التى يحتاجها "سندوتش الطفل"، كما سيتم تكثيف الرقابة على مداخل المعرض، لمنع دخول تجار التجزئة المعرض للاستحواذ على المستلزمات المدرسية، حيث سيتواجد مفتشو الوزارة لمتابعة عمليات البيع للمواطنين، فى ظل توفير كافة المستلزمات والأدوات المدرسية للطلاب المراحل التعليم المختلفة.

يأتى ذلك فى الوقت الذى وجه الدكتور على المصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية، بتوفير كافة المستلزمات والأدوات المدرسية للطلاب فى المراحل التعليم المختلفة، وأيضا توفير المنتجات الغذائية التي يحتاجها الطالب من منتجات المربى والعسل وكافة مستلزمات الغذائية التى يحتاجها "سندوتش الطلاب"، كما وجه الوزير، بمد المعرض بكافة المستلزمات طوال فترة إقامته بقاعة المؤتمرات بأرض المعارض بمدينة نصر.

وسيتم تنظيم ما يقرب من 1100 فرع للمعرض أيضا عبارة عن أجنحة داخل كبرى المكتبات المدرسية لطرح المستلزمات بأسعار مخفضة، وبنفس تخفيضات المعرض بداية من يوم 20 سبتمبر الجارى، ولمدة شهر بالنسبة لهذه الفروع، بجانب أيضا تنظيم ما يقرب من 20 معرضا متنقلا لطرح الأدوات المدرسية فى الأماكن التى لا تتواجد فيها مكتبات مدرسية، وذلك بمحافظات القاهرة الكبرى.

كما وجه الدكتور على المصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية، وجه بتوفير كافة المستلزمات والأدوات المكتبية، وكل ما يحتاجه الطلاب داخل المعرض، حيث سيشارك ما يقرب من 300 شركة من كبرى المنتجين حتى الآن لعرض المستلزمات بأسعار مخفضة، بجانب أيضا مشاركة شركات المحمول لطرح عروض مميزة لاشتراكات الإنترنت للطلاب، تماشيا مع توجيهات الدولة فى توفير الإنترنت للطلاب.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل