المحتوى الرئيسى

آخر أخبار التصالح فى مخالفات البناء بالقليوبية - زيت وسكر

09/17 17:01

سبتمبر 17, 2020 اسكان, توب استوري اضف تعليق

سبتمبر 17, 2020

سبتمبر 17, 2020

سبتمبر 17, 2020

تعد بنها والخصوص أكبر مدن القليوبية في مخالفات المباني.. وفقاً لما صرح به اللواء عبدالحميد الهجان، محافظ القليوبية، والذي أصدر بدوره عدة قرارات لتسهيل إجراءات التصالح أمام المواطنين.

ترصد بوابة زيت وسكر”، آخر تطورات ملف التصالح بمخالفات البناء في محافظة القليوبية.

تم تخفيض قيمة مقابل التصالح في بعض المخالفات إلى 50% من القيم الواردة بالقرارات السابقة، وذلك تيسيرا على المواطنين، ومراعاة للبعد الاجتماعي.

وتم مد العمل بالمراكز التكنولوجية العاملة في استقبال طلبات التصالح بكافة مدن محافظة القليوبية حتى السابعة مساءً، مع استمرار العمل يومي الجمعة والسبت، وذلك تيسيرًا على المواطنين نظرًا للإقبال الكبير على تقديم طلبات التصالح، كما جرى إتاحة إمكانية الدفع بعدد من البنوك لتخفيف التزاحم على الأحياء ومراكز خدمة المواطنين وسرعة تسليم الأوراق.

وبلغ إجمالي عدد الطلبات التي جرى تلقيها منذ فتح باب تلقي الطلبات 119 ألف و749 طلبًا، وتحصيل 661 مليون و140 ألف جنيه، جميعها توجه لدعم المشروعات التى تقام على أرض المحافظة.

كما صدرت تعليمات لرؤساء المدن بتسهيل الإجراءات على المواطنين عند استلام الطلبات وتذليل كافة المعوقات التي تواجههم والرد على استفساراتهم، مشددًا على توفير وسائل الراحة للمواطنين (مقاعد ومظلات للوقاية من أشعة الشمس).

وتوجه حصيلة عوائد التصالح في بعض مخالفات البناء، إلى دعم البنية التحتية والتي تخدم مصالح المواطن.

الوسومالقليوبية مخالفات البناء

نشر الموقع الرسمى لوزارة الدفاع، فيلما وثائقيا عّن جهود التنمية والمشروعات الكبرى التى تمت فى …

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل