المحتوى الرئيسى

رابطة الدوري الفرنسي تعلن إيقاف نيمار

09/17 11:19

ذكرت رابطة الدوري الفرنسي لكرة القدم أن النجم البرازيلي نيمار تلقى عقوبة الإيقاف لمباراتين عقب عودته المضطربة الأخيرة للتشكيل الأساسي لفريق باريس سان جيرمان.

وسيكون نيمار تحت المراقبة لمباراة ثالثة.

وخلال المباراة التي أقيمت يوم الأحد الماضي أمام أولمبيك مارسيليا حصل نيمار على بطاقة حمراء بسبب اعتدائه على ألفارو جونزاليس، لاعب مارسيليا، الذي اتهمه لاحقا بالعنصرية.

وكان نيمار واحدا من بين خمسة لاعبين تلقوا البطاقة الحمراء بعد مشاجرة جماعية. وحصل الآخرون أيضا على عقوبات.

وذكرت الرابطة أنها ستحقق في الاتهامات بارتكاب انتهاكات عنصرية.

واعتذر نيمار مؤخرا عن سلوكه، ولكنه جدد اتهاماته بالعنصرية. وكتب عبر "إنستجرام" :" العنصرية والتعصب غير مقبولين".

أخبار تهمك

هل تذكر الطفل كاظم في "الدادة دودي"؟... شاهد صور خطوبته | خبر 09/28 10:44 هل تذكر الطفل كاظم في "الدادة دودي"؟... شاهد صور خطوبته | خبر "في الفن" ◄ | شاهد | أسما شريف منير تتحدث عن أمور نسائية خاصة جدا: «لما بتخلص مبرجعش تاني» - المصري لايت 09/29 10:53 ◄ | شاهد | أسما شريف منير تتحدث عن أمور نسائية خاصة جدا: «لما بتخلص مبرجعش تاني» - المصري لايت "المصري لايت" كيف تميّز بين الإصابة بكورونا ونزلات البرد والإنفلونزا؟ 09/29 10:54 كيف تميّز بين الإصابة بكورونا ونزلات البرد والإنفلونزا؟ "سكاى نيوز عربية" منة عبدالعزيز باكية بالحجاب: أنا بصلي وقلبي مرفرف من الفرحة (فيديو) 09/29 10:56 منة عبدالعزيز باكية بالحجاب: أنا بصلي وقلبي مرفرف من الفرحة (فيديو) "هن" قطع مياه الشرب عن ١٢ منطقة بالقاهرة لانقطاع التيار الكهربائي.. تعرف عليهم  09/29 11:32 قطع مياه الشرب عن ١٢ منطقة بالقاهرة لانقطاع التيار الكهربائي.. تعرف عليهم  "بوابة أخبار اليوم" بقرار وزاري.. المدارس الدولية تحصل رسوم إضافية بالعام الدراسي الجديد 09/29 11:47 بقرار وزاري.. المدارس الدولية تحصل رسوم إضافية بالعام الدراسي الجديد "كشكول" "سهرة وخناقة في فندق عائم".. قصة نقل قاض لوظيفة إدارية بقرار جمهوري 09/29 12:28 "سهرة وخناقة في فندق عائم".. قصة نقل قاض لوظيفة إدارية بقرار جمهوري "الوطن" فتاة تستغيث من "عنتيل التجمع": استدرجني من "جيم" لعلاقة جنسية 09/29 12:29 فتاة تستغيث من "عنتيل التجمع": استدرجني من "جيم" لعلاقة جنسية "هن" اللجنة الأولمبية تعلن تقدمها ببلاغ للنائب العام ضد مرتضى منصور 09/29 12:35 اللجنة الأولمبية تعلن تقدمها ببلاغ للنائب العام ضد مرتضى منصور "في الجول" فضيحة تحرش جديدة: طبيب نفسي يقنع ضحاياه بالتخلي عن الملابس الداخلية 09/29 13:07 فضيحة تحرش جديدة: طبيب نفسي يقنع ضحاياه بالتخلي عن الملابس الداخلية "هن"

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل