المحتوى الرئيسى

بايرن ميونيخ الأغلى في الدوري الألماني

09/17 09:24

تنطلق اليوم الجمعة النسخة الجديدة من الدوري الألماني لموسم 2020-2021، بمواجهة بين حامل اللقب بايرن ميونيخ ضد ضيفه شالكه.

ويعد بايرن هو النادي التاريخي في الدوري الألماني، حيث أنه أكثر من توج بالمسابقة بواقع 30 لقبا.

فضلا عن ذلك، فإن بايرن يدخل الموسم الجديد، منتشيا بما حققه في الموسم الماضي، حيث فاز بثلاثية الدوري وكأس ألمانيا ودوري أبطال أوروبا للمرة الثانية في تاريخه، مكررا إنجاز موسم 2012-2013.

وكما هو متوقع، وبحسب موقع "ترانسفير ماركت"، فإن قائمة بايرن ميونيخ هي الأعلى قيمة مالية بـ884.75 مليون يورو، علما أن النادي أبرم 3 صفقات خلال الصيف الحالي، أبرزهم الجناح ليروي ساني من مانشستر سيتي الإنجليزي مقابل 45 مليون يورو ترتفع إلى 60 مليون يورو بالإضافات والحوافز.

وفيما يخص الصفتين الأخرتين، فإن بايرن ميونيخ ضمهما بشكل مجاني، وهنا الحديث عن الحارس ألكسندر نوبل من شالكه، والمدافع تانجي نيانزو من باريس سان جيرمان الفرنسي.

ويحتل بروسيا دورتموند المركز الثاني بـ594.55 مليون يورو، علما أن النادي أبرم 4 صفقات في الميركاتو الصيفي بضم الإنجليزي جودي بيلينجهام من برمنجهام سيتي الإنجليزي بـ26.5 مليون يورو كأغلى ناشئ في التاريخ.

فضلا عن ذلك، تعاقد دورتموند مع الألماني إيمري كان بشكل نهائي من يوفنتوس الإيطالي بـ25 مليون يورو، فضلا عن البرازيلي رينير جيسوس على سبيل الإعارة لمدة موسمين من ريال مدريد الإسباني.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل