المحتوى الرئيسى

جدول مواعيد مباريات اليوم الخميس 17 سبتمبر 2020 والقنوات الناقلة

09/17 10:41

تقدم "بوابة الوفد" جدول مواعيد مباريات اليوم الخميس، 17/9/2020، حيث تقام في دوري أبطال آسيا العديد من المباريات ضمن منافسات الجولة الرابعة أبرزها الأهلي السعودي والشرطة العراقي، والهلال السعودي أمام باختاكور الأوزبكستاني، كما تقام مباراة وحيدة في الدوري المصري، ومثلها في الدوري الفرنسي.

تقام في الدوري المصري مباراة واحدة في الجولة السابعة والعشرين من الدوري المصري الممتاز، تجمع بين المصري البورسعيدي وطلائع الجيش، وفي الدوري الفرنسي يواجه فريق مارسيليا نظيره سانت إيتيان.

موعد مباراة الدوري المصري والقنوات الناقلة :

تنطلق مباراة المصري البورسعيدي وطلائع

موعد مباراة الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة :

تنطلق مباراة مارسيليا وسانت إيتيان، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أن تكون منقولة بشكل حصري عبر قناتي beIN Sports HD 1، beIN Sports HD

مواعيد مباريات دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة :

تنطلق مباراة شباب أهلي دبي الإماراتي وشاهر خودرو الإيراني في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة السادسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أن تكون منقولة بشكل مباشر عبر قناة beIN Sports HD 8.

تنطلق مباراة الشرطة العراقي والأهلي السعودي، في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة السادسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أن تكون منقولة بشكل مباشر عبر قناة beIN Sports HD 7.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل