المحتوى الرئيسى

ماذا طلب نجل شهيد الشرطة بشبين القناطر من محافظ القليوبية في العزاء؟ (صور ) | المصري اليوم

09/17 10:58

قال أحمد مصطفى عبد الجليل، نجل شهيد الشرطة في شبين القناطر النقيب مصطفى عبد الجليل، إنه طلب من محافظ القليوبية اللواء عبدالحميد الهجان إطلاق اسم والده على مدرسة بقرية «منية شبين» تخليدا لذكراه وتقديرا لتضحياته.

محافظ القليوبية يقدم واجب العزاء لأسرة شهيد الشرطة بشبين القناطر (صور)

حزن في شبين القناطر لتوديع شهيد الشرطة ضحية حادث الدهس على الدائرى

أهالي منية شبين يشيعون شهيد الشرطة لمثواه الأخير (صور)

وأوضح نجل الشهيد أن والده اتصل به يوم الحادث الساعة الرابعة عصرا للاطمئنان عليه وطلب منه إعطاء التليفون لجدتي ليطمئن عليها، وبعد ذلك انتظرنا عودته من العمل في السابعة والنصف مساء، إلا أن الاتصال انقطع به تماما حتى سمعنا بخبر وفاته في التاسعة مساء وتحول المنزل إلى صراخ.

أكد «أحمد»، شقيق الشهيد، أنه كان يعشق عمله، لافتا إلى أنه قضى فترة من خدمته بسيناء وكان يتمنى الاستشهاد هناك كبقية زملائه الذين ضحوا بأرواحهم فداء للوطن، موضحا أنه كان مشروع شهيد واستجاب الله له ونحتسبه عند الله من الشهداء.

كانت منطقة نزلة قليوب شهدت الثلاثاء استشهاد النقيب مصطفى عبد الجليل بالإدارة العامة للمرور، حيث دهسه سائق أتوبيس وفر هاربا مما أدى إلى مصرعه وإصابة أمين شرطة آخر.

وكشفت التحقيقات أن ضابط المرور حاول إيقاف قائد الأتوبيس لفحص تراخيصه، إلا أن السائق رفض الاستجابة لضابط المرور وصدمه وفر هاربا وتوفي في الحال قبل وصوله المستشفى لإسعافه.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل