المحتوى الرئيسى

مجلس النواب 2020.. 349 مرشحًا محتملًا خضعوا للكشف الطبي بالإسكندرية  

09/17 11:31

ارتفع عدد المتقدمين للكشف الطبي الخاص بالترشح لانتخابات مجلس النواب 2020 بالإسكندرية، إلى 349شخصا في خامس أيام الفحص المقرر بمستشفيات وزارة الصحة.  

صرح بذلك مصدر طبي مسؤول بمديرية الشؤون الصحية بالإسكندرية، وأنه جرى تسجيل 44متقدما بنهاية سادس أيام تقديم خدمة الكشف الطبي للمرشحين المحتملين.  

وكانت مديرية الشؤون الصحية بالإسكندرية،قد حددت 7 أماكن تتضمن مستشفيات ومعامل تحاليل، لإجراء الفحوصات الطبية للمتقدمين للترشح لانتخابات مجلس النواب 2020، وهى مستشفيات رأس التين العام، الجمهورية العام، العامرية العام، القباري العام، وشرق المدينة، علاوة على المجلس الطبى العام بالإسكندرية، بينما يتم عمل التحاليل الطبية بالمعامل الرئيسية لمديرية الشئون الصحية بمنطقة أبي الدرداء غرب المحافظة.  

وأضاف أن مستشفيات وزارة الصحة بالمحافظة، مستمرة في استقبال راغبى الترشح لانتخابات مجلس النواب على مدار أسبوعين تنتهي في 26 سبتمبر الجاري.. يتم إجراء الكشف الطبي والتحاليل اللازمة لبيان خلو المرشح من الأمراض الذهنية والنفسية بالقدر الذي يكفي لأداء واجبات العضوية، والتأكد أنه ليس من متعاطي المخدرات والمسكرات، وذلك وفقا لقرار وزيرة الصحة رقم 593 لسنة 2020. 

وأوضح أن مواعيد الكشف الطبي بالمستشفيات  تبدأ يوميا من الساعة التاسعة صباحاً حتى الخامسة مساءًا، باستثناء اليوم الأخير الذي تحدد فيه ميعاد الكشف الطبي من التاسعة صباحا حتى الثالثة عصرا.  

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل