المحتوى الرئيسى

تقارير: جاريث بيل يجتاز الفحص الطبي تمهيدًا لانتقاله إلى توتنهام.. واللاعبون يحذرون مورينيو

09/17 10:57

لم يتحدد مستقبل النجم الويلزي جاريث بيل، جناح ريال مدريد الإسباني، خلال فترة الميركاتو الصيفي الحالي، حتى الآن.

وارتبط اسم جاريث بيل بالرحيل عن ريال مدريد، بعدما خرج من حسابات مدربه الفرنسي زين الدين زيدان في الموسم المنصرم 2019-2020، وافتعاله الأزمات؛ بسبب عدم مشاركته في المباريات.

كذلك يريد زيدان التخلص من بيل في أقرب وقت ممكن، حتى لو رحل بالمجان هذا الصيف، من أجل توفير راتبه الضخم الذي يتقاضاه، وتبلغ قيمته حوالي 17 مليون يورو سنويًا.

ولكن يبدو أن جاريث بيل قد اقترب بشكل كبير من الانتقال إلى صفوف توتنهام هذا الصيف، بعدما أفادت بعض التقارير عن التوصل لاتفاق حول إتمام الصفقة على سبيل الإعارة، على أن يتم الإعلان الرسمي خلال الساعات المقبلة.

ووفقًا لما ذكره موقع "vamos" الإسباني، فإن بيل اجتاز الفحص الطبي الذي خضع له في "الفاليديبيس" مقر تدريبات ريال مدريد، تمهيدًا للانضمام لصفوف توتنهام.

وأكد الموقع الإسباني، أن الناديين توصلا لاتفاق رسمي على كافة التفاصيل، بشأن انتقال جاريث بيل إلى الفريق الندني على سبيل الإعارة لمدة موسم، مع راتب بقيمة 13 مليون جنيه إسترليني، أي 300 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا، على أن يتحمل ريال مدريد النصف الآـخر من الراتب.

من جانبها، أفادت صحيفة «آس» الإسبانية، أن الناديين في مفاوضات مستمرة على مدار الساعة، لمناقشة طريقة دفع راتب بيل الضخم.

كذلك يضع توتنهام الرتوش الأخيرة لإتمام صفقة سيرجيو ريجيلون، الظهير الأيسر لريال مدريد، على أن يتضمن عقده بندًا يتيح إعادة شراء اللاعب.

لاعبو ريال مدريد يحذرون مورينيو من ضم جاريث بيل

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل