المحتوى الرئيسى

فؤاد: قرارات الأهلي ثورة في المشروعات.. ولا تنازل عن حلم الاستاد

09/17 10:47

تحدث شريف فؤاد، المتحدث الرسمي للنادي الأهلي عن القرارات التي اتخذها مجلس إدارة القلعة الحمراء ليلة الأمس.

وأثنى "شريف" خلال مادخلة هاتفية، مع الإعلامي أحمد شوبير، في برنامجه الإذاعي على راديو أون سبورت إف إم، على قرارات إدارة الأهلي ووصف ما حدث بالأمس بأنه ثورة في مشروعات القلعة الحمراء، مؤكدا أن كل الشركات التي تم تأسيسها سيكون للنادي فيها الحصة الحاكمة.

وأشار فؤاد، إلى أن الهدف الذي يسعى محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي وأعضاء المجلس إليه هو الحفاظ على ريادة الأهلي في كل المجالات.

وأكد "فؤاد" أن حلم مجلس إدارة الأهلي هو ملكية استاد ومدينة رياضية متكاملة، مشددا أنه حلم لم يتم التنازل عنه، وهناك دراسة كبرى للموضوع من كل جوانبه، من أجل تحقيق حلم امتلاك استاد في مدينة رياضية بعيدا عن فكرة حق الانتفاع في ستاد السلام.

وعن حفل مرور 20 عاما على نيل لقب نادي القرن في أفريقيا، كشف المتحدث الرسمي للنادي الأهلي، أنه تم تشكيل لجنة محمد مرجان وسعد شلبي وممثلين من شركة بريزنتيشن، لوضع تصور لاحتفالية كبرى تليق باسم النادي الأهلي.

واتخذ مجلس الأهلي في اجتماع الأمس القرارات التالية:

1– التصديق على محضر اجتماع المجلس في جلسته الرابعة عشر، التي عقدت بتاريخ 19 أغسطس الماضي.

2– الموافقة على توصيات المكتب التنفيذي بشأن المقترح المقدم من اللجنة العليا للجان، الذي يتضمن توقيع بروتوكول تعاون بين الأهلي واللجنة العامة لتعليم الكبار، لتنفيذ برنامج خاص لعمال النادي غير المؤهلين تعليميًّا.

3– الموافقة على التقدم بطلب لاتحاد الكرة للحصول على التراخيص الخاصة بأكاديمية كرة القدم بالنادي، كأول أكاديمية محترفة في تاريخ الأهلي.

4– الموافقة على تجديد عقود سبعة من لاعبي الفريق الأول للكرة الطائرة رجال، وهم: عبد الله عبد السلام، ومحمد عبد المنعم، ومحمد عادل مسعود، وعبد الرحمن حسين، ومحمد رمضان، وأحمد قطب، وعبد اللطيف عثمان.

5– الموافقة على إعارة العديد من اللاعبين الصاعدين من فريق 21 سنة للكرة الطائرة، وفقًا لرؤية الجهاز الفني، وهم: يوسف مرجان، ويوسف الصافي، ومحمد عثمان الحداد، وعمر زكريا، وعمر أكرم، وذلك لتجهيزهم للفترة القادمة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل