المحتوى الرئيسى

3 طرق لعب متوقعة لكابتن رضا عبدالعال مع طنطا: «وسع وصلى على النبي» بدلًا من «اوعى تكلمني» - المصري لايت

09/17 00:22

فور إعلان نادي طنطا بالأمس عن توصله لاتفاق مع رضا عبدالعال، لاعب الأهلي والزمالك ومنتخب مصر السابق، لقيادة الفريق فنيًا في المباريات المتبقية من عمر مسابقة الدوري المصري، بدأ رواد مواقع التواصل الاجتماعي يتداولون فيما بينهم بعض التنبؤات الساخرة عن خطة لعب أبناء السيد البدوي تحت قيادته.

ورجح رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أن يعتمد المدير الفني الجديد لنادي طنطا على خطة لعب «4-1-3-1»، وهي الخطة التي اقترحها رضا عبدالعال خلال استضافته ببرنامج «الكرة في دريم»، عندما سأله خالد الغندور، -مقدم البرنامج حينها- عن أفضل خطة من الممكن أن يعتمد عليها في حال تولي الإدارة الفنية لنادي الزمالك.

وكشف «رضا» عن طريقة اللعب التي سيعتمد عليها حال تولي الإدارة الفنية للزمالك قائلًا: «هلعب بخطة هجومية بحته، وهتبقى دفندر واحد والباقي طايرين»، غير أن الخطة التي اقترحها لا يمكن تطبيقها من الأساس، وذلك لأنها تضم 9 لاعبين فقط من أصل 10 بخلاف حارس المرمى، وهو الأمر الذي لاحظه أحد المشاهدين المنتميين لنادي الزمالك، والذي تساءل بدوره خلال مكالمة هاتفية عن ذلك ليرد «رضا»: «هو انت مش عاوز تكسب ولا إيه؟».

وبخلاف خطة «4-1-3-1» التي توقع رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن يعتمد عليها خلال قيادته لفريق طنطا، غير أن جراب «رضا» يحوي بدائل أخرى حال فشل تطبيق هذه الخطة مع أبناء السيد البدوي، وهو ما كشف عنه «رضا» نفسه خلال مداخلة هاتفية مع برنامج «اللعيب»، حينما سأله الإعلامي مهيب عبدالهادي، عن خطته لقيادة بلدية المحلة التي كان يتولى تدريبها حينها.

وقال «رضا» إنه استبدل خطة «اوعى تكلمني» بخطة «وسع وصلي على النبي»، وهي كلمة السر في الانتصارات التي حققها مع بلدية المحلة حينها.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل