المحتوى الرئيسى

"حب وحداد وعلاج".. الفنانون وعشق الحيوانات

09/16 21:45

فنانون يعشقون الحيوانات ضمنهم أحمد حلمي

بتصريح أو موقف أو فيديو، يظهر عليهم حب الحيوانات، والذي كثيرا ما يعبرون عنه، وينعكس ذلك في العديد من المواقف التي تنم عن حب الفنانين للكلاب والقطط أو الحيوانات عموما، حيث ينشرون العديد من الصور التي تجمعهم بها، كما يصطحبها بعضهم إلى مواقع التصوير.

وضمن هؤلاء الفنانين الذين عبروا عن حبهم للحيوانات المختلفة، الفنان أحمد حلمي.

عبر الفنان أحمد حلمي، عن حبه الكبير للكلاب البلدي، مشيرًا إلى أنه يربي الكلاب منذ طفولته: "من وأنا صغير بربي كلاب، كان عندي كلاب بلدي من الشارع، وكان عندي 6 كلاب في الشقة ومعداش عليا وقت في عمري مكنش معايا كلب".

وأثنى حلمي، خلال لقائه مع الفنانة إسعاد يونس في برنامج "صاحبة السعادة" المذاع عبر فضائية "DMC" على الكلب البلدي مؤكدا: "الكلب البلدي من أذكى الكلاب، وتحسيه جدع ووفي جدا، وبحب الكلاب البلدي"، موضحا أنه يجيد تربية الكلاب، كما يجيد علاجهم وإعطاءهم الحقن.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك مقطع فيديو للفنان مدحت صالح، ليلقى إشادة كبيرة واستحسانا بسبب عطفه على قطط الشوارع وحبه لها كما ظهر في الفيديو.

وظهر مدحت في مقطع الفيديو في الشارع أمام منزله، وهو يرتدي ملابس المنزل العادية، ويمسك بيده وعاء به طعام للحيوانات الأليفة، وحوله أكثر من 10 قطط، ويأخذ طعاما من الوعاء بملعقة ويضعه على الأرض للقطط الموجودة في المنطقة، والتي تجمعت حوله بكثرة، وصارت تتهافت على الطعام.

 

 شيرين رضا، عاشقة للحيوانات الأليفة، كما تعد من أكثرهم دفاعًا، عن حقوقها المهدورة، والهجوم على من يعتدي عليها بشراسة.

وقالت شيرين، في تصريحات تليفزيونية، إنها تحب الحيوانات، لأنها ضعيفة، ولا تستطيع الدفاع عن أنفسها، لافتة إلى أنها تربي عددا كبيرا من القطط، ولديها كلب يسمى "حبيبي".

وهاجمت المسؤولين عن تسميم الكلاب من قبل، فكتبت في تغريدة لها :"بيسمموا كلاب الشارع، لأنها خطر، وهنا معانا طفلين، عندهم سنتين بيلعبو مع الكلاب دي! ارحمهم يا رب من كل قاتل جاهل معندوش رحمة".

وكان الفنان أحمد فهمي، وزوجته السابقة منة حسين فهمي يهتمان برعاية الكلاب كثيرًا، ولديهما عدد كبير من الكلاب في منزلهما، فضلًا عن نشاطهما، في مساعدة الكلاب الضالة، بالشراكة مع جمعية لإنقاذ وتأهيل الكلاب الضالة، كما شاركتها والدتها الفنانة ميرفت أمين في مساعدة الكلاب الضالة.

ونشرت منة صورة عبر "إنستجرام"، ظهرت فيها مع فهمي، ووالدتها وشيرين رضا، وظهر خلفهم حائط مكتوب عليه، "كل الكلاب تذهب إلى الجنة".

ومن شدة حب الفنانة هنا الزاهد للحيوانات، أعلنت في منشور لها على موقع تبادل الصور "إنستجرام"، عن ضياع كلبها، وأنها خصصت مبلغ 10 آلاف جنيه لمن يجده أو يدلي بمعلومات تسهل من مهمة الوصول إليه.

وحزنا على فراق كلبها، أعلنت الفنانة هالة صدقي حالة الحداد على رحيل كلبها "اللولو"، وتلقت خلالها عددا من برقيات العزاء من أصدقائها داخل الوسط الفني وخارجه.

حرص الممثل الكوميدي أحمد مكي على الاحتفال باليوم العالمي للكلاب الذي يوافق 26 أغسطس، مع متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي، بنشر مقطع فيديو عبر صفحته على موقع "YouTube" وهو يُرضع كلبه الصغير احتفالا بهذه المناسبة.

تحدثت الفنانة إيمي سمير غانم، عن حبها للحيوانات والكلاب خاصة، قائلة "عندي كلاب "فوزي وفوزية، وبرغوتة"، ولا أسمح بأن يضع أي شخص نفسه بمقارنة مع الحيوانات، وأستمتع بتوزيع الأكل على الكلاب والقطط بالشارع.

وأشارت إيمي إلى أن حبها للكلاب يضعها في مشكلة مع زوجها الفنان حسن الرداد، لذا تترك حيواناتها في منزل والدها وتذهب إليهم دائما مضيفة "حسن يرفض تحويل منزله لحديقة حيوانات"، كما أوضح الرداد خلال مداخلته الهاتفية بالبرنامج، أنّ الحيوانات عند إيمي شيء مقدس، ولو وافقت على وضع الحيوانات في البيت، سيتحول لحديقة حيوان صغيرة.

 شركة نوتيلا بالولايات المتحدة الأمريكية الشهيرة تثير الجدل والبلبلة

ألقت أجهزة الأمن بالقاهرة القبض علي اليوتيوبر أحمد حسن وزوجته زينب، منذ قليل، بتهمة استخدام طفلتيهما فى الفيديوهات الخاصة بهما، داخل كمبوند بالقاهرة الجديدة.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل