المحتوى الرئيسى

هيونداى تكشف عالميا عن الجيل الجديد من Tucson | المصري اليوم

09/16 21:24

كشفت هيونداى الكورية عن الجيل الجديد من سيارتها الرياضية متعددة الاستخدامات Tucson، ومن المقرر أن تقدم رسمياً بالأسواق الكورية سبتمبر القادم، تصل الأسواق الأمريكية خلال النصف الأول من ٢٠٢١ وتقدم كموديل ٢٠٢٢. هيونداى كشفت عن الجيل الثورى الجديد من Tucson خلال حفل رسمى عبر الأنترنت، يتميز الجيل الثالث بتصميم رياضى يعتمد على الخطوط الحادة الممتدة على جميع جوانب السيارة وهو يعكس روح تصميم الأجيال الجديدة من سيارات هيونداى، Tucson الجديدة تقدم بتصميم فريد للمقدمة التي دمجت المصابيح الأمامية بالشبكة والتى يطلق عليها parametric grille. قدمت Tucson في ثوبها الجديد بمصابيح من الـLED الأمامية التي تنقسم لعشر مصابيح منفصلة، كما اعتمدت هيونداى على شرائط الـ LED في الخلف وقدمت مصابيحها الخلفية من نفس سلالة المصابيح الأمامية مع شريط LED عرضى يصل بين المصباحين.

«جى بى غبور أوتو» تقدم هيونداى Elantra الجديدة بسعر رسمى يبدأ من ٣١٥ ألف جنيه

جى بى غبور أوتو تطلق شيرى Tiggo 7 تربو المجمعة محليا

«أباظة أوتو تريد» تجدد عقد رعاية فريق السباقات REV IT UP لموسم 2020

كشفت هيونداى خلال مؤتمرها عن المواصفات الميكانيكية لTucson الجديدة التي زودت بباقة من المحركات تصل إلى 13 محرك مختلف تنقسم بين 6 محركات بنزين، و4 محركات ديزل، بالإضافة إلى ثلاثة محركات تعمل بالطاقة الهجينة. وقالت هيونداى أنها ستقوم بتقديم نسخة رياضية من Tucson N-LINE في وقت لاحق. هيونداى قالت إن محركها الأساسى في Tucson الجديدة مكون من 4 أسطوانات سعة 2500 سى سى يولد قوة 190 حصان، عزم أقصى 260 نيوتن متر متصل بناقل حركة أوتوماتيكى من 8 نقلات.

النظام الهجين الأساسى في الجيل الجديد لTucson يتكون من محرك تقليدى 4 أسطوانات سعة 1600 سى سى يعمل إلى جانب محرك كهربائى ويولدان معاً قوة إجمالية 230 حصان، عزم أقصى 350 نيوتن متر. هيونداى أعلنت إنها ستقدم Tucson بخيارين من منظومة الدفع الأول أمامى والثانى رباعى الذي يقدم بخيارات متنوعة لأسلوب القيادة. مقصورة Tucson الجديدة تتميز بتصميم عصرى انسيابى يغلب عليها اللون الفضى الممتد على عجلة القيادة والكنسول الوسطى الذي يتضمن شاشة ترفيه تعمل باللمس قياس 8 بوصة، مدمجة مع شاشة أصغر للتحكم في وحدة مكيف الهواء.

أهم أخبار سيارات

Comments

عاجل