المحتوى الرئيسى

3 ملايين جنيه في الشهر.. أرباح أحمد حسن وزينب من "يوتيوب"

09/16 14:22

من حين لآخر يثيران الجدل ويصبحان حديث مواقع التواصل الاجتماعي، ومن جديد عاد اليوتيوبر أحمد حسن وزوجته لتصدر عناوين الصحف بعدما ألقت أجهزة الأمن بالقاهرة القبض عليهما، بتهمة "استخدام طفلتيهما في الفيديوهات الخاصة بهما"، داخل كمبوند بالقاهرة الجديدة.

وجاء قرار القبض عليهما عقب التحقيق في بلاغ المجلس القومي للطفولة والأمومة، بتكليف أخصائي من خط نجدة الطفل، لتقديم تقرير بحث حول حالة الطفلة إيلين.

واعتاد اليوتيوبر أحمد حسن وزوجته زينب ارتكاب أفعال بحق طفلتهما تثير الغضب، في فيديوهات يبثانها وكان آخرها الفيديو الذي أوضح رعب الرضيعة من ملامح والدتها، إذ لونت وجهها باللون الأسود ودخلت الصغيرة في حالة بكاء وصراخ.

آخر الفيديوهات المثيرة للغضب، كانت منذ أيام، إذ نشر الزوجان مقطع فيديو، ظهرت من خلاله الأم "زينب" بعدما لونت وجهها بالأسود، لتثير رعب ابنتها، التي دخلت في نوبة بكاء وصراخ، حينما رأت ملامح والدتها المرعبة، بينما دخل الأبوان في حالة ضحك شديد.

وثقت القناة الرسمية لليوتيوبر أحمد حسن منذ 11 أغسطس 2017، ولكن لم تكن هذه هي الأولى في تاريخه مع السوشيال ميديا فسبقها العديد من التجارب التي لم تنجح.

واحتل حسن المركز الـ15 على "يوتيوب" في مصر بالنسبة لتصنيف الترفيهي، و811 بشكل عام على اليوتيوب، وفقا لموقع "social blade". 

ووصل عدد متابعي "حسن" على قناته بموقع يوتيوب، لأكثر من 4 ملايين.

ورصد موقع "Social blade"، الأرباح المتوقعة له من قناته، بناء على المشاهدات، حيث تحقق قناة حسن أرباحًا شهرية بنحو 188.1 ألف دولار، بما يعادل تقريبا 3 ملايين جنيه مصري.

فيما توقع الموقع الأرباح السنوية نهاية 2020  لقناة أحمد حسن بنحو 2.3 مليون دولار، أي ما يعادل تقريبا 36 مليون جنيه.

 شركة نوتيلا بالولايات المتحدة الأمريكية الشهيرة تثير الجدل والبلبلة

حذر عدد من الأطباء من خطورة النودلز

بعد تطبيق قانون التصالح فى مخالفات البناء، فوجئ بعض أصحاب الشقق أن وحدتهم السكنية التى دفعوا فيه كل ما يملكون، باتت مخالفة بسبب عدم ترخيص العقار من قبل صاحبه

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل