المحتوى الرئيسى

ليون يفجر مفاجأة بشأن انتقال ديباي لبرشلونة

09/16 01:18

فجر جان ميشيل أولاس، رئيس نادي ليون الفرنسي، مفاجأة بشأن التقارير التي تفيد باقتراب مهاجمه الهولندي ممفيس ديباي من الرحيل صوب برشلونة الإسباني في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وكانت تقارير صحفية عديدة أفادت برغبة المدرب الهولندي رونالد كومان في تعزيز هجوم الفريق الكتالوني بمواطنه، الذي لعب تحت قيادته في منتخب هولندا طيلة الأشهر الماضية.

رغم ذلك، علق أولاس على خبرا أوردته صحيفة "دي تيليجراف" الهولندية بشأن اتفاق البارسا على ضم ديباي من ليون مقابل 30 مليون يورو.

وكتب رئيس ليون تغريدة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، جاء فيها "رئيس برشلونة جوسيب بارتوميو أخبرني يوم الأحد بأن البارسا يعاني بشدة من توابع أزمة كورونا، مما يعني أنه ليست هناك احتمالية للتقدم بعرض من أجل ممفيس".

جان ميشيل أولاس رئيس نادي ليون

يأتي ذلك لينفي مزاعم الصحيفة الهولندية التي أفادت بأن الصفقة ستكلف البارسا 25 مليون يورو، إلى جانب 5 ملايين أخرى كحوافز إضافية، على أن يقدم اللاعب لوسائل الإعلام هذا الأسبوع.

وتتزامن هذه التغريدة مع أنباء اقتراب المهاجم الأوروجواياني لويس سواريز من الرحيل عن برشلونة، في الوقت الذي أفادت فيه تقارير بأن مغادرته ستُتبع بوصول ديباي مباشرة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل