المحتوى الرئيسى

بعد تهنئة «كفوري».. نوال الزغبي تعود إلى عزلتها: «من الجيد البقاء وحيدة» | المصري اليوم

09/15 19:22

بعد أقل 24 ساعة من تغريدتها التي هنأت خلالها زميلها الفنان وائل كفوري بعيد ميلاده نشرت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي تغريدة كتبت خلالها بالإنجليزية «أحيانا من الجيد والضروري الوقوف وحيدا»، لتثير تساؤلات وتعليقات متابعيها حول تغريدتها واتجاهها للوحدة والعزلة بعد تغريدة مليئة بالمشاعر الطيبة إلى جانب العديد من التغريدات السياسية عن أحوال لبنان نشرتها نوال خلال الفترة الماضية منذ انفجارات بيروت.

نوال الزغبي تهنئ وائل كفوري بعيد ميلاده: «كل عام وإنت بخير يا حبيب قلبي»

بعد بث أغنيتها عبر ميكرفون مسجد.. نوال الزغبي للسياسيين اللبنانيين: قرفتونا (فيديو)

هل تمر بحالة سيئة.. نوال الزغبي لمتابعيها: «الحياة مليانة ظلمة»

نوال الزغبي: لبنان بألف خير.. وشعبه ميت من السعادة

كانت نوال الزغبي قد هنأت زميلها وصديقها المقرب المطرب ‎وائل كفوري، بمناسبة عيد ميلاده ال46 اليوم وكتبت «الزغبي» في تغريدة أمس عبر حسابها الرسمي على «تويتر»: «كل عام وأنت ملك الإحساس، ملك بكل معنى الكلمة، وتضلك ملك على قلوب محبينك، كل عام وأنت بالف خير يا حبيب قلبي».

علاقة الصداقة التي جمعت بين «الزغبي» و«كفوري» تعود إلى ما يزيد عن 25 عاما حين قدما معا دويتو «مين حبيبي أنا» الذي كان سببا في شهرتهما ونجاحهما في العالم العربي ورغم هذا النجاح لم يكررا تعاونهما معا مجددا.

ورغم ماأشيع عن تحول الصداقة بينهما إلى علاقة حب عقب انفصال «الزغبي» عن زوجها الأول قبل سنوات فإنها نفت في تصريحات لها في أحد اللقاءات التليفزيونية تطور علاقتهما إلى ارتباط عاطفي مؤكدة أنها تقتصر على الصداقة العميقة بدون غرض.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل