المحتوى الرئيسى

لغز استبعاد نور السيد قبل مواجهة الأهلي بساعات "خوفا من مراكز القوى"

09/14 19:03

طلعت يوسف المدير الفني للاتحاد السكندري

أثار استبعاد نور السيد لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد السكندري من قائمة الفريق بعد انضمامه للمعسكر قبل مواجهة الأهلي مساء اليوم، حالة من الغموض حول اللاعب الذي أحاطت به علامات الاستفهام خلال الفترة الأخيرة، حيث بدأت الشبهات تحوم حول سيطرة نور السيد على كبار لاعبي الفريق وتشكيل جبهة ضد طلعت يوسف المدير الفني طلعت يوسف، وبات اللاعب والثلاثة الكبار وحارس مرمى الفريق بمثابة مراكز قوى داخل الفريق وذلك وفقا لمصادر مطلعة.

وأكد مصدر بالجهاز الفني للفريق، في تصريحات خاصة، أن نور السيد، عقد اجتماعاً مع ثلاثة لاعبين قبل مواجهة الأهلي، وهو ما أثار حفيظة طلعت يوسف المدير الفني الذي قرر استبعاده بشكل مفاجيء من قائمة الفريق.

وعاقب طلعت يوسف الثلاثي نور السيد وأحمد رفعت وخالد قمر بالاستبعاد بداية من مواجهة الإسماعيلي والتي فاز بها الاتحاد السكندري قبل أن يعودوا للقائمة أمام نادي مصر، التي انتهت بتعادل الفريقين.

وعقد طلعت يوسف المدير الفني للفريق الأول لكرة بنادي الاتحاد السكندري محاضرة فنية للاعبي فريقه عقب وجبة الافطار، وذلك لمراجعة دور كل لاعب بالفريق قبل مواجهة الأهلي.

واجتمع محمد مصيلحي، رئيس النادي، بلاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، لرفع معنوياتهم قبل مباراتهم المرتقبة أمام الأهلي اليوم في الجولة السابعة والعشرين من الدوري الممتاز.

وقال مصيلحي للاعبي الاتحاد السكندري، إن الفريق سيحقق النتائج الإيجابية بالالتزام والتركيز، وطالبهم بضرورة طي صفحة التعادل مع نادي مصر والخسارة أمام المقاصة وبذل المزيد من الجهد.

واختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري استعداداته تاهبا لملاقاة نظيره فريق النادي الأهلي اليوم الاثنين بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

واستعد الاتحاد السكندري لمباراة الأهلي بمعسكر مغلق بأحد منتجعات برج العرب غرب الإسكندرية من أجل إبعاد اللاعبين عن أي ضغوط إعلامية أو جماهيرية، من أجل الحفاظ على معدلات التركيز لدى اللاعبين.

وأعلن طلعت يوسف قائمة فريقه لمواجهة الأهلي والتى ضمت 26 لاعبا هم:

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل