المحتوى الرئيسى

فيديو.. عمر خورشيد يتبرع بخُصلة من شعره لمستشفى سرطان الأطفال

09/14 15:49

أعلن الفنان الشاب عمر خورشيد، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، تبرعه بـ25 سنتينمتر من شعره، لصالح مستشفى سرطان الأطفال 57357.

ونشر خورشيد مقطع فيديو مدته بضعة ثوانِ، ظهر خلاله وهو ممسكًا بخصلة شعره، ويقول: "عايز كيس بقا أحطها فيها"، حيث علق على المقطع: "تم التبرع بـ 25 سم لمستشفى سرطان الأطفال 57357، أتمنى أكون السبب في إسعاد طفل، وأتمنى اللي يقدر يقلدني، لعله أضعف الإيمان".

والفنان الشاب، هو من مواليد أغسطس عام 1984، حيث إنه ينتمي لعائلة فنية، فوالدته الفنانة علا رامي، وابن عم والده عازف الجيتار الراحل الشهير عمر خورشيد.

درس عمر خورشيد في المعهد العالي للفنون المسرحية بقسم التمثيل، وخلال دراسته بالسنة الأولى، اختاره المخرج جلال الشرقاوي لبطولة مسلسل بعنوان "أشرار طيبين"، أمام محمد رياض وسوسن بدر، حيث جسد خورشيد شخصية "سامي الضبع"، ومن ثم توالت أدواره في عدد من المسلسلات والأعمال السينمائية، منها: "كاريوكي"، و"ما تيجي نرقص".

أطبق جفنيه بهدوء، تمدد فى صندوق الموتى المفروش بقماش أبيض من الحرير، ووضع كفيه على صدره بعد أن كتم أنفاسه ليخوض تجربة الموت، تلك التجربة التي وثقها في مجموعة

في واقعة غريبة لم تحدث من قبل في مطروح، كشف أحد أهالي مطروح عن أعمال السحر من نوع جديد تجرى بأسلوب جديد عن طريق المكالمات التليفونية للضحايا من السيدات..

مع بداية الحديث عن قانون التصالح ومخالفات البناء من أجل تفعيله للقضاء على هذه الظاهرة، بدأ آخرون يستفيدون من تلك الإجراءات المطالب بها المواطنين لتقنين أوضاعه،

فجرت السلطات الإسبانية مفاجأة مدوية، بعدما كشفت عن قيام أستاذ في مدرسة لرياضة مصارعة الثيران، بخداع الجميع لسنوات طويلة بالظهور معلمًا لتلاميذه

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل