المحتوى الرئيسى

اختبار نظري يحدد مستقبل بيرلو مع يوفنتوس

09/14 12:54

أكدت تقارير صحفية أن أندريا بيرلو، المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي، سيخضع لاختبار نظري (الإثنين) في مقر الاتحاد الإيطالي لكرة القدم، للحصول على رخصة تسمح له بتولي تدريب الفريق بشكل رسمي كمدير فني خلال الفترة المقبلة.

وكان بيرلو تولى تدريب اليوفي خلفاً لمواطنه الإيطالي ماوريسيو ساري، عقب خروج البيانكونيري من دور الـ16 في دوري أبطال أوروبا أمام أولمبيك ليون الفرنسي في أغسطس/آب الماضي.

ومن جانبه، كشف موقع "فورزا إيطاليان فوتبول" الإيطالي وقتها أن بيرلو لا يحمل رخصة تدريبية من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) للتدريب في الدرجة الأولى في الوقت الحالي، حيث إنه لم يكن درب أي فريق بشكل فعلي قبل تولي قيادة يوفنتوس.

صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية كشفت في تقرير لها (الإثنين) أن بيرلو سيتوجب عليه تجاوز اختبار في مقر الاتحاد الإيطالي كي يكون بإمكانه الاستمرار كمدرب للفريق في الموسم المقبل.

بيرلو في تدريبات يوفنتوس

وسيتوجب على المدرب الشاب أن يتجاوز الاختبار الذي يأتي تحت إشراف أحد المراكز التابعة للاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، وسيقام بمقر الاتحاد الإيطالي، حيث يجب عليه تقديم أطروحة في مجال التدريب تحظى بموافقة لجنة الاختبار.

وحال نجح بيرلو في تقديم أطروحة تنال رضا اللجنة فإنه سيكون بإمكانه قيادة الفريق دون عوائق، بداية من شهر أكتوبر/ تشرين الأول المقبل موعد إعلان نتيجة الاختبار.

وأشار المصدر ذاته إلى أنه حتى نجاح المدرب الملقب بـ"المايسترو" في الحصول على تلك الرخصة فإن مساعده روبرتو بارونيو سيتولى قيادة الفريق خلال ارتباطاته القارية.

أندريا بيرلو مدرب يوفنتوس

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل