المحتوى الرئيسى

توتو سبورت: يوفنتوس يحسم قراره النهائي حول صفقة سواريز خلال أيام

09/14 11:51

طالب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفنتوس، أندريا بيرلو، قبل ساعات من إدارة العملاق الإيطالي سرعة التعاقد مع مهاجم جديد في الميركاتو الصيفي الحالي.

كانت تلك هي تصريحات بيرلو بعد انتهاء مباراة نوفارا الودية يوم أمس، الأحد، والتي فاز فيها الفريق بنتيجة 5-0 استعدادًا للموسم الجديد وبداية الدوري الإيطالي في الأسبوع المقبل.

هناك بعض المهاجمين على رادار يوفنتوس بالوقت الحالي، على رأسهم بالتأكيد لويس سواريز إلى جانب إدين دجيكو، أركايدوش ميليك وأولفييه جيرو.

اقرأ أيضًا.. تقارير إيطالية تكشف تفاصيل عقد فيدال مع إنتر ميلان

اندريا بيرلو

سواريز هو الاختيار الأفضل بالنسبة لإدارة يوفنتوس، ولكن هناك عوامل أخرى قد تعرقل الصفقة أهمها جواز السفر الإيطالي الذي يحمله الأوروجوياني بسبب زوجته.

يحمل مهاجم برشلونة جواز السفر الإيطالي، لكنه غير كاف وعليه تخطي اختبار مهم للغة الإيطالية من أجل الحصول على الجنسية واللعب كلاعب غير أجنبي مع يوفنتوس، لأن الأخير لا يمتلك أي مقعد أجنبي شاغر للتعاقد مع سواريز بعد التوقيع مع، آرثر ميلو (البرازيل) ووستون ماكيني (أمريكا).

الاختبار الخاص باللغة الإيطالية سيكون ما بين يومي الأربعاء أو الخميس المقبل، وبالتالي، سينتظر يوفنتوس النتيجة حتى يحسم قراره النهائي بشأن صفقة سواريز أو سيتجه نحو الخطة البديلة، بحسب صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية.

الجدير بالذكر أن هناك اتفاقا بين سواريز ويوفنتوس منذ أيام، حيث سيحصل اللاعب على راتب سنوي صافي من الضرائب قيمته 10 مليون يورو مع عقد لمدة عامين أو ثلاثة أعوام.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل