المحتوى الرئيسى

بالفيديو- عمر الشناوي يحكي محاولة طرده من الجيم بسبب كورونا! | خبر

09/13 20:51

حكى الفنان عمر الشناوي تفاصيل واقعة تعرض لها أثناء تواجده داخل إحدى الصالات الرياضية للتمرين رفقة أحد أصدقائه.

قال الشناوي إنه فوجئ بمجموعة من رجال الأمن أخبروه أن رواد الجيم تضايقوا من وجوده بسبب إعلانه لإصابة أسرته بفيروس كورونا عبر حسابه على facebook، ليؤكد لهم أنه أجرى كافة التحاليل والآشعات الطبية اللازمة، ليتبين سلبية نتيجة إصابته بالفيروس، بالإضافة لكونه يتعامل بحرص شديد مع زوجته وابنه المصابين بفيروس كورونا المستجد.

أكد عمر الشناوي أن الموقف ضايقه نفسيًا لأنهم لم يتبينوا من كونه مريض أم لا، ولأنه يعتبر نفسه من أأمن رواد المكان لحصوله على نتيجة التحاليل السلبية في وقت قريب مما يؤكد كونه سليم 100%، على عكس آخرين ممن يتواجدوا بالجيم فقد يكونوا مصابين ولا يعلمون.

أضاف عمر الشناوي أنه طلب من رجل الأمن أن يخبره بصاحب الشكوى حتى يذهب ويتحدث معه ويخبره بنتيجة تحاليله، ليرفض الرجل الإفصاح عن هوية المشتكي، لافتً إلى أن رجال الأمن في المكان تعاملوا معه بأسلوب غريب أقرب للخوف ممن يحمل وباءًا.

رفض الشناوي مغادرة المكان تمسكًا منه بحقه في التواجد في المكان الذي يختاره لكونه متأكد أنه لا يحمل أي عدوى، لافتًا إلى أنه عندما أعلن عن إصابة ابنه على مواقع التواصل الاجتماعي، كان يعلن ذلك ليطلب من المخالطين له ولأسرته خلال الـ14 يوم السابقة للإعلان بالتحليل حتى يطمئنوا على أنفسهم لا ليعلن إصابته هو.

وكانت لم تمر أياما معدودة على إعلان عمر الشناوي حفيد الفنان الراحل كمال الشنوي إصابة نجله بفيروس كورونا المستجد حتى أعلنت زوجته هند حداد إصابتها هي الأخرى.

وعبر حسابها على Facebook، كتبت هند حداد "لقد قمت بإجراء اختبار كورونا وظهرت النتيجة إيجابية.. إذا كنت قد تعاملت معي في الأيام الـ14 الماضية، فرجاء إجراء الفحص".

مؤخرا كشف عمر الشناوي تطوارات الحالة الصحية لإبنه بعدما أعلن إصابته بكورونا.

وفي تصريح لموقع ET بالعربي، قال عمر الشناوي "حالته كويسه لحد الان حراره وقيئ ولكن بيتحرك وبيلعب وان شاء الله تعدي علي خير".

وكان عمر الشناوي قد أعلن أمس إصابة ابنه بفيروس كورونا المستجد في منشور عبر حسابه على Facebook.

يُذكر أن عمر الشناوي شارك في موسم رمضان 2020 بمسلسل "فرصة تانية"، معالجة دراما محمد سيد بشير وتأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج ‏مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة ياسمين صبري وأحمد مجدى، أيتن عامر، هبة مجدى، دياب، إدوارد، محمود البزاوى، هبة عبد الغنى، ‏سارة الشامى، محمد أبو داود، أحمد الشامى، نهال عنبر، محمد جمعة‎.‎

كما شارك في بطولة مسلسل "ليه لأ".

مسلسل "ليه لأ" عرض عبر منصة شاهد vip، من تأليف ورشة سرد تحت إشراف السيناريست مريم نعوم، سيناريو وحوار دينا نجم ومجدى أمين، وتغنى التتر الفنانة آمال ماهر، بأغنية "اللي قادرة" من كلمات نادر عبدالله وتوزيع خالد عز، وهي الأغنية التى تم طرحها مؤخرا وحققت تفاعلا كبيرا.

المسلسل من بطولة أمينة خليل وهالة صدقي وشيرين رضا ومحمد الشرنوبي ومريم الخشت وعمر الشناوي وهاني عادل وعمر السعيد وناردين فرج، من إخراج مريم أبوعوف.

بعد إحالة رضوى الشربيني للتحقيق... ياسمين الخطيب: المحجبة النمامة ليست أفضل من غيرها

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل