المحتوى الرئيسى

كشري: القلق في الدوري من الفرق التي تنافس على الهبوط وليس الكبار

09/13 15:37

كشف أحمد كشري، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي أسوان، عن صعوبة المباريات في الدور الثاني من بطولة الدوري الممتاز، وأهمية النقاط بالنسبة لكل الفرق التي تنافس على البقاء والهبوط.

وأكد "كشري" في تصريحات إذاعية عبر محطة "أون سبورت إف. إم" صعوبة المباريات المقبلة لفريق زهرة الجنوب، خاصة مباراة طنطا وأهمية النقاط الثلاث لضمان مركز جيد في ترتيب الدوري.

وأضاف المدير الفني لفريق زهرة الجنوب، أن المباراة المقبلة هي الأصعب والأهم لنا، من الفترة المقبلة، وبالأخص أن فريق طنطا يعاني من تراجع بسبب تغيير المدربين، وشددت على اللاعبين أن هذه المباراة صعبة للغاية، وهي مباراة بـ6 نقاط.

وواصل "كشري" حديثه قائلاً: "إن القلق الذي أعيشه في الفترة الحالية هو من مواجهة الفرق الصغيرة خلال المواجهات، وليس القلق من الفرق الكبيرة".

أخطرت اللجنة الطبية باتحاد كرة القدم المصري، اليوم الأحد، نادي أسوان بنتيجة اختبار التحليل الطبي لفريق كرة القدم بالنادي قبل مواجهة طنطا، في إطار مباريات الجولة 27 من عمر بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم، والتي من المقرر إقامتها غدا الاثنين.

وأكدت اللجنة الطبية أن جميع عينات الفريق والجهاز الفني والإداري والطبي واللاعبين سلبية من فيروس كورونا المستجد "كوفيد - 19".

يذكر أن فريق أسوان، يدخل اللقاء في المركز 12 برصيد 28 نقطة، بينما يحتل فريق طنطا المركز 18 والأخير برصيد 17 نقطة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل