المحتوى الرئيسى

تعليق شديد اللهجة من شادي محمد بعد رحيل رمضان صبحي عن الأهلي | الرياضة | جريدة الطريق

08/15 20:38

علق شادي محمد مدافع النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، على انتقال رمضان صبحي لاعب هيدرسقيلد إلى بيراميدز بعد أن انتهت إعارته في الأهلي.

ونشر شادي محمد عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) صورة لجمهور الأهلي، معلقا عليها "أصلكم لو تعرفوا كام واحد عمل إيه علشان تذكره ماتش، وكام واحد عمل إيه علشان يسافر مع الفرقه بره مصر، ومين اللى هتف ليكم وكبركم ومين اللي صنع نجوميتكم ولو هي نجوميه، وأخيراً مين اللى يؤمن مستقبل اللي في الصوره".

وأضاف "مش هلعب غير للأهلى فى مصر، واحنا عايزين اللى عنده أصل شعارات وكدب وبيانات والكل بيظيط في الظيطة، من الأخر القرشينات أهم من ولاء، فبلاش حوارات وضحك على الناس وماحدش يعرف يضحك علينا".

وكان النادي الأهلي قد أعلن، الأربعاء، خروج رمضان صبحي من حسابات الفريق خلال المرحلة المقبلة؛ وذلك بعد إعلان اللاعب رغبته في اللاعب لنادي بيراميدز.

ووجه شريف إكرامي رسالة إلى جماهير القلعة الحمراء، بشأن انتقال «صهره» رمضان صبحي لاعب هيدرسفيلد الإنجليزي إلى نادي بيراميدز (التفاصيل من هنا).

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة أسوان الاثنين المقبل، ضمن منافسات الجولة العشرين من منافسات الدوري الممتاز.

ويحتل الأهلي المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 53 نقطة، فيما يأتي بيراميدز ثانيًا برصيد 35 نقطة.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل