المحتوى الرئيسى

أحمد فلوكس يطلب إعدام السحرة: كان معمولي عمل دمرني

08/15 18:32

علق الفنان أحمد فلوكس على الصور المتداولة لاستخراج أعمال سفلية من داخل مقابر سوهاج، أثناء تنظيفها مؤخرا، معربا عن انزعاجه من استخدام السحر لضرر الأخرين.

اتهامات وإنكار واعتذار... القصة الكاملة لأزمة فلوكس بسبب مصطفى حفناوي

كشف فلوكس أن أحدهم سحره ذات مرة، و"عمل له عمل" على حد تعبيره، وكاد أن يدمره، كاتبا عبر حسابه على Facebook: "شيء قذر.. للأسف لأنا مكنتش بأمن بالحاجات دي بس لللأسف طلعت حقيقية، مريت بتجربة مريرة بحياتي وعرفت يعني إيه واحد يتعملوا عمل وسحر وللأسف من ناس لا تتوقع نهائي إنهم ليهم علاقة بالكلام ده تحت مسمي (ولاد ناس)".

تابع: "عرفت معنى إن حد يبقى مش شايف، مش قادر يقوم، مش بني آدم، مغيب تايه، شي قذر، وملعون، نفسي يطلعوا قانون إعدام لمن يفعل مثل هذه الأفعال.. شيء مدمر، اللي بيعمل عمل ويسحر لحد بيدمره.. حسبي الله و نعم الوكيل في كل حد بيعمل كده".

كان أحمد فلوكس قد وجه مؤخرا اتهامات للفنانين، وتحديدا الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية، بالمتاجرة بقصة الشاب مصطفى حفناوي، متهما إياهم بالنفاق و"ركوب التريند" لمجرد ترحمهم عليه، الأمر الذي دفع الفنان هاني شاكر للرد، بينما اعتذر الدكتور أشرف زكي للأخير، وطلب من فلوكس الاعتذار لهاني وللفنانين عما صدر منه.

بالصور- بكاء نجل فؤاد المهندس قبل خروج جثمان شويكار من المستشفى

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل