المحتوى الرئيسى

صور.. صاحب فرن يلقي طفل داخل إناء العجين ويصيبه بشلل رباعي في أسوان

08/15 18:05

تجرد صاحب" مخبز" بمركز كوم أمبو محافظة أسوان من مشاعر الإنسانية وألقى بطفل يبلغ من العمر15 عاما داخل إناء "العجين" الخاص خبز الدقيق وتركه وذهب. ومع صيحات الطفل وصرخاته ، سمعه أصحاب المنازل المجاورة للفرن ، وذهبوا به إلى المستشفى.

وتأكدت إصابة الطفل بشلل رباعي نتيجة قطع في الحبل الشوكي مع حدوث كسور وكدمات متفرقة بالجسم.

أهل المجني عليه استغاثوا بكل القيادات التنفيذية والأمنية وبدأوا في نشر قصة الطفل على مواقع التواصل الاجتماعي،  وأصبحت قصته، قضية رأي عام في محافظة أسوان.

وروى الطفل محمد مصطفى شحات الجندي من داخل قسم العظام بمستشفى أسوان الجامعي القصة من البداية قائلا لـ"الوطن"، والدي مطلق والدتي وأنا أعمل لكسب قوت يومنا ومساعدة أمي،  فمنذ 3 سنوات وأنا أعمل في وقت الإجازة  الدراسية،  ومن حوالي شهر اشتغلت في مخبز عيش فينو برفقة جاري (سيد.ف.م)، 35 سنة مقيم بقرية سلوا بحري التابعة لمركز كوم أمبو، وهو اللي بيبيع في الفرن وكل فترة بيضايقني وأنا مبستحملش أي هزار معاه،  لدرجة إنه الأسبوع الماضي دخلني في الفرن وولع عليا النار لولا أن تدخل زبون وفتح الفرن وخرجني على آخر لحظة".

وتابع الطفل محمد: "منذ أيام قليلة كنت في الفرن وفي منتصف الليل بدأ سيد في الهزار الثقيل ونهرته،  وقلت له أنا مبستحملش، وأثناء المشادة الكلامية حملني لأنه أكبر مني بـ20 سنة ورماني بداخل "إناء لعجن الخبز "حلة العجين"،  وشغلها وتركني وخرج.

وتابع محمد "في هذه اللحظات لم استطع سوى أن أصرخ بأعلى صوتي، خاصة حينما وجدت عظامي تتكسرولم أستطع الحركة،  فهلع بعض الجيران عليا وحملوني بسرعة بسيارة ربع نقل، ووضعوني في الصندوق الخلفي وأسرعوا بي إلى مستشفى كوم أمبو المركزي، الذي لم يستطع علاجي فحولني بسيارة إسعاف إلى قسم العظام بمستشفى أسوان الجامعي"، مستطردا "وأنا مش عايز غير حقي".

وبدموع الألم والانكسار،  قالت هدى شحات الجندي، عمة الطفل وهي مرافقة له مع والدته بالمستشفى: "حق ابننا مش هنسيبه،  إحنا في دولة قانون ومتأكدين إننا هناخد حقنا، هناك تواصل مع قيادات المحافظة سواء التنفيذية أو حتى الأمنية لمتابعة الموضوع ، واللي حاولوا أنهم يداروه ويقولوا إن ابننا عنده كورونا ووقع في العجانة كأمر طبيعي،  لكن بعد وصول والدته للمستشفى تاني يوم ابنها كشف لها عن كل اللي حصل وحررنا محضر شرطي وكمان في النيابة ضبطوا الجاني وحبسوه على ذمة القضية".

وتداول أهالي أسوان قصة "  محمد" التي لفتت الأنظار لغرابتها وإثارتها في نفس الوقت على مواقع التواصل الاجتماعي .

وجاء في منشور على فيسبوك "بلدنا بلد قانون مش غابة يا اأالينا متقلقوش، حقه هيرجع بإذن الله، ندا استغاثة، هذا الطفل يدعى (محمد مصطفي شحات الجندي) من محافظة أسوان مركز كوم أمبو قرية سلوى بحري ويبلغ من العمر 15 عاما ويعمل في فرن (أبوعطية) فرن فينو ، وفي صباح السبت الموافق 8 أغسطس 2020 الساعة 2 بالليل وقعت حادثة شنيعة،  حيث قام الجاني عديم الإنسانية (سيد. ف) والذي يبلغ من العمر 35 سنة بإلقائه داخل العجانة وتشغيلها عليه وخرج وكأنه لم يفعل شيء".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل