المحتوى الرئيسى

بعد التعادل أمام الإنتاج.. 4 تعديلات منتظرة في تشكيل الأهلي أمام أسوان

08/15 19:37

الجهاز الفني للنادي الأهلي في ملعب التتش

يضطر السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لإجراء بعض التعديلات في تشكيل الفريق الأحمر خلال المباريات المقبلة، وأولها لقاء أسوان يوم الاثنين المقبل، وذلك بعد التعادل أمام الإنتاج الحربي بهدف لكل فريق، أمس الجمعة، في اللقاء الذي أقيم باستاد الأهلي، ضمن مباريات الجولة الـ19 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويستعد النادي لمواجهة نظيره أسوان يوم الاثنين المقبل، ضمن مباريات الجولة الـ20 من المسابقة نفسها.

ويرصد "الوطن سبورت" 4 تغييرات قد يقوم المدرب السويسري بإجرائها خلال لقاء الفريق المقبل أمام أسوان.

قد يحتفظ فايلر بمروان محسن على دكة البدلاء بعدما اعتمد عليه أساسيًا آخر مبارتين، والاعتماد على جونيور أجايي في مركز المهاجم الصريح بدلًا من الجناح الأيسر.

من المنتظر ظهور لاعب جديد في مركز الجناح، حيث من المتوقع أن يشارك أحمد الشيخ الذي غاب عن اللقاء الأخير بسبب الإصابة، وربما يشارك وليد سليمان أساسيًا، ويأتي النقص العددي في ذلك المركز بسبب إصابة حسين الشحات، وإيقاف كهربا، فضلًا عن رحيل رمضان صبحي بعد انتهاء إعارته من هيدرسفيلد الإنجليزي.

يعود أيمن أشرف إلى تشكيل الأهلي من جديد بعد غيابه في اللقاء الأخير بسبب الإيقاف، وذلك على حساب محمود متولي ليكون بجانب رامي ربيعة.

يحتاج فايلر إلى لاعب في خط الوسط لديه الشراسة الهجومية وهو ما يتوفر في اللاعب حمدي فتحي إضافة إلى عمرو السولية، لذا من المتوقع أن يبحث المدرب السويسري عن حل هجومي جديد في تغييراته وهو ما قد يجده في حمدي فتحي ولكن على سبيل التبديل بسبب عودته من الإصابة مؤخرًا.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل