المحتوى الرئيسى

مانشستر يونايتد يرغب في التعاقد مع نجم خط وسط أتليتكو مدريد - كايروستيديوم

08/15 20:20

ذكرت صحيفة “ديلي ميل” الإنجليزية أن نادي مانشستر يونايتد يسعى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية للتعاقد مع لاعب في وسط الملعب، خاصةً مع تقدم نيمانيا ماتيتش في العمر ونقص الخبرة لدى سكوت ماكتومناي.

و بحسب ما ذكرته الصحفية فإن اختيار مانشستر يونايتد وقع على لاعب نادي أتليتكو مدريد الإسباني ساؤول نيجيز، لتدعيم خط الوسط في الموسم الجديد. 

لن يقبل نادي أتليتكو مدريد عرضا أقل من ٧٠ مليون جنيه إسترليني للتخلي عن اللاعب، الذي يمثل ركيزة اساسية في خط الوسط بالنسبة لدييجو سيميوني و لكن مانشستر يونايتد يرغب في تخفيض المبلغ المطلوب أو إدخال أحد لاعبيه ضمن الصفقة. 

اللاعب ذو ٢٥ عاما يلعب ضمن صفوف الفريق الأول لنادي أتليتكو مدريد منذ عام ٢٠١٤، خلال ٦ أعوام لعب مع الفريق ٢٩٦ مباراة في جميع المسابقات سجل خلالها ٤١ هدفا و صنع ١٨ و خلال هذا الموسم فقط لعب ٣٥ مباراة و سجل ٦ أهداف. 

ويأمل نادي مانشستر يونايتد في إقناع اللاعب بالراتب الكبير الذي يصل إلى ١٥٠ ألف جنيه إسترليني في الأسبوع للانضمام للنادي، و تعد هذه هي المرة الثانية التي يبدي فيها مسؤولي مانشستر يونايتد اهتماما باللاعب و لكن لم يستطع الفريق التأهل لبطولة أبطال أوروبا الموسم الماضي فتوقفت الصفقة و لكن نجح الفريق في الوصول لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل بعد أن احتل المركز الثالث في الدوري مما يسهل من إتمام الصفقة. 

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل