المحتوى الرئيسى

«تيا» تستعد لمسابقة ملكة جمال أطفال العالم

08/15 14:59

تستعد الطفلة المصرية، تيا حمدى حسن، ملكة جمال أطفال روسيا، للسفر إلى روسيا للمشاركة في مسابقة ملكة جمال أطفال العالم، والانضمام إلى مدرسة المواهب الروسية، بعدما غادرت مدينة شرم الشيخ، أمس، وودَّعت والدها المصرى.

ودعت وروسيا الطفلة «تيا» لإعدادها لمسابقة ملكة جمال أطفال العالم، واصطحبت والدتها روسية الجنسية للانضمام إلى مراحل المسابقة.

وسبق أن فازت تيا بمسابقة ملكة جمال أطفال روسيا، بعد تنافسها مع آلاف الأطفال الروس، ونالت شهرة كبيرة في جميع أنحاء روسيا، واستعانت بها شركات إعلانات روسية للترويج لمنتجات الأطفال. كما حصلت على أكثر نسب مشاهدة علي قناة اليوتيوب في البرامج التي دُعيت لها بلغت أكثر من 15 مليون مشاهدة، ما دفع الصحافة والإعلام الروسي للاحتفاء بها عبر صفحات الصحف والمواقع الرسمية.

ولفت والد الطفلة أن ابنته المتوجه بلقب ملكة جمال روسيا وهي أول عربية مصرية تتوج بهذا اللقب في تاريخ روسيا ليست كأي طفلة من بنات جيلها، وقد تم تكريمها من قبل مدرسة المواهب الروسية الملتحقة بها "بنام" الأون لاين".

وعن تفاصيل يومها يقول حمدي حسن، والد الطفلة، إن الملكة الصغيرة تحرص علي الاستيقاظ مبكرًا، وتهتم برياضة المشي والجري وتمارس السباحة لمدة نصف ساعة.

كما تحرص على الابتعاد عن الأطعمة الدسمة والوجبات سريعة التحضير، وتهتم بالأكل الصحي من السلاطات والألبان.

أهم أخبار صحة وطب

Comments

عاجل