المحتوى الرئيسى

عار تاريخي.. هزيمة برشلونة الساحقة أمام بايرن ميونخ تتصدر عناوين الصحف الإسبانية | الرياضة | جريدة الطريق

08/15 13:42

هزيمة مذلة تلقاها فريق برشلونة الإسباني، على يد بايرن ميونخ الألماني، بثمانية أهداف مقابل هدفين وحيدين، خلال المباراة التي جمعتهما مساء أمس الجمعة، في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، ليثير البارسا الغضب في صدور الجماهير في جميع أنحاء العالم، بعد النتيجة الموجعة التي خرج بها النادي الكتالوني من دوري الأبطال.

ليواصل البارسا مسلسل تراجع مستواه الفني وخروجه من البطولة الأكبر على مدار 5 مواسم متتالية، مما جعلته متصدرًا لمعظم أغلفة وعناوين الصحف الإسبانية والألمانية والعالمية، مع الانهيار الواضح في مستواه.

"عار تاريخي" عنوان رئيسي اجتمعت عليه عدد من الصحف العالمية، للتعبير عن غضبهم بعد كارثة برشلونة، وفضيحته في ملعب "النور" بالعاصمة البرتغالية لشبونة.

"آس" و"سبورت"، اتفقتا وللمرة الأولى على مانشت "عار تاريخي" بعد الهزيمة المهينة لبرشلونة في هذه المباراة التي أُقيمت على ملعب النور، وأشارت "آس" في تقريرها، إلى أن وضع برشلونة اشبه بـ"الجحيم".

وكشفت الصحيفة أن النادي الكتالوني يشهد تذبذب في مستواه منذ ريمونتادا ليفربول التاريخي بالأربعة أهداف في النسخة الماضية من المسابقة ذاتها، ليواصل البارسا مسلسل فضائحه في دوري الأبطال، بـ 8 أهداف على يد العملاق الألماني بايرن ميونخ، والذي كتب نتيجة تاريخية في البطولة الأوروبية.

اقرأ ايضًا: يورجن كلوب أفضل مدرب في البريميرليج رسميًا

"الخزي".. ماركا تقسو على برشلونة

أما "ماركا" الإسبانية، فوصفت الوضع بكلمة واحدة "الخزي"، وكشفت أن هذا هو أول موسم لبرشلونة بدون أي ألقاب" موسم صفري" منذ آخر موسم للمدرب الهولندي فرانك ريكارد 2008، "نهاية حقبة" في النادي.

"سبورت": بايرن "سخر من برشلونة" في "أمسية كابوسية"، وسيتيين "مقال".

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل