المحتوى الرئيسى

بعد 35 يومًا على رحيله.. مقر فرقة محمود رضا ينهار - قناة صدى البلد

08/15 20:20

و أعرب محمد فرماوي، عضو فرقة رضا عن حزنه لانهيار العقار الذي شهد إبداع الفرقة لمدة تجاوزت عشرات السنين قائلا: «50 قصر النيل، مبنى الوفاء، هناك يقع مبني أبى أن تبقى جدرانه بعد فراق صاحبه، علينا جميعاً أن نقف أمام هذا المبنى الذي انهار اليوم وتغمرنا الدهشة بعد أن حزن 40 يوما على وداع رفيق دربه».

وتابع «الشاهد الأكبر والأخلص على تاريخ وإبداع هذا الفنان العظيم، انهارت الصالة ورحلت وراء صاحبها».

واختتم «ومن هنا وبنفس بساطة وهدوء رحيل هذا المكان الشاهد على قيام كيان اسمه (فرقة رضا)، لا يجدر بنا سوى أن نقول وداعاً لمكان كان أوفى وأخلص من أحب محمود رضا».

وقرر اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة تشكيل لجنة هندسية لفحص العقارات المجاورة للعقار رقم 50 شارع قصر النيل الذي انهار لبيان مدى تأثرها من الانهيار مع رفع المخلفات الناتجة عن الحادث فور انتهاء النيابة العامة من المعاينة.

يذكر أن العقار المنهار مسجل طراز معماري وصادر له قرارين تنكيس ومحضر عدم تنفيذ ويقع على مساحة ١٥٠٠ متر ومكون من أرضي و4 أدوار، ويوجد به شركة صرافة ومعرض موبيليا مغلق بالدور الأرضي ومحلات ملابس ومكاتب إدارية وتجارية ، وتم فصل

كافة المرافق عنه فور وقوع الانهيار.

وأسفرت عمليات الإنقاذ بموقع عقار قصر النيل المنهار عن إنقاذ 14شخصا وإسعاف اثنين بموقع الانهيار وتم نقل شخصين لمستشفى أحمد ماهر لتلقى العلاج اللازم.

وفاة الفنان محمود رضا أشهر مصمم رقصات مصرى

مقام على مساحة 1500 متر .. تفاصيل جديدة عن عقار شارع قصر النيل المنهار

محافظ القاهرة يقرر تشكيل لجنة هندسية لفحص العقارات المجاورة للمنزل المنهار في شارع قصر النيل

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل