المحتوى الرئيسى

«اختار مدرستك» لتفعيل مجموعات تقوية للطلاب.. وأولياء الأمور: تخلصنا من الدروس الخصوصية

08/15 13:25

"اختار مدرستك".. مبادرة تحت رعاية محافظ الغربية وتوجيهات ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم، بتفعيل مجموعات التقوية داخل المدارس، على أن يختار الطالب معلمه من أي مدرسة أو ادارة تعليمية داخل تعليم الغربية، تحت شعار بادر بحجز مكانك.

من جانبه قالت فاتن أحمد ولي أمر، إنها ترحب جدآ بقرار منع الدروس الخصوصية، نظرًا لما تعانية من مصاريف مالية طوال العام الدراسي، قائلة: "كنت اترقب البديل الصحيح للقضاء على فساد الدروس الخصوصية، والحل الصحيح هو مجموعات التقوية بالمدارس".

وأضافت، أنها تتمني أن يكون قرار مجموعات التقوية في شكلها ومضمونها مجموعات تأتي ثمارها المرجوه من تأسيس وتقوية الطالب في المادة بعيد عن اي استغلال للطالب من ناحية أعمال السنة أو أي أشكال أخرى للضغط على الطالب وولي الأمر، كما كان يحدث من قبل.

ورحبت عبير عبدالحي، أحد أولياء الأمور بقرار مجموعات التقوية للطلاب بجميع المراحل الدراسية، قائلة:"هو ده الحل الوحيد للتخلص من الدروس الخصوصية، بس ياريت كلنا نلتزم به من طلاب وأولياء أمور ومعلمين".

وأوضحت ولي الأمر أنها كانت تدفع أموال باهظة بالدروس الخصوصية الأعوام الماضية، مؤكدة أن مجموعات التقوية ليس كانت متفعله بالمدارس من قبل.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل