المحتوى الرئيسى

أحزان الوسط الفني.. سناء شافع الإهمال كلفه الكثير وسمير الإسكندراني هتف ”يا رب بلدي” وطلب شويكار الأخير | فن وثقافة | جريدة الطريق

08/15 12:55

يعيش الوسط الفني حالة من الحزن والآسى لفقدان 3 نجوم كبار في الوسط الفني، وهم سناء شافع وسمير الإسكندراني وشويكار، وذلك خلال ثلاث أيام فقط.

البداية كانت برحيل الفنان سناء شافع يوم الأربعاء الماضي، عن عمر ناهز الـ 77 عامًا، بعد صراع مع المرض حيث دخل المستشفى بمنطقة الدقي، حيث كان يعاني من التهاب حاد في الرئة لتدهور حالته الصحية، وشُيّع جثمان الفنان الراحل بنفس اليوم، ودُفن بمقابر العائلة على طريق الواحات.

آخر ما قاله سناء شافع

اقرأ أيضًا: هل سيتم تنفيذ ما طلبته الفنانة شويكار قبل وفاتها؟

واختتمت أحزان الوسط الفني برحيل الفنانة الكبيرة شويكار أمس الجمعة، بعد صراع مع المرض في أحد المستشفيات عن عمر ناهز 82 عامًا، ومن المقرر تشييع جثمانها ظهر اليوم السبت.

وكان آخر حديث للفنانة شويكار قبل رحيلها خلال مداخلة هاتفية مع الفنان إدوارد خلال شهر رمضان الماضي عبر قناة "أوربت"، وقالت: "ربنا يزيح الغمة والناس تسمع الكلام، وبلاش استهتار والحكومة مدلعانا دلع مش معقولة، إحنا نلتزم ونبقى عاقلين وكويسين، وكفاية بقى".

أضافت الفنانة الراحلة "أنا لا عاوزة أزور حد ولا حد يزورني، التليفزيون هو اللى بيونسنا، وهتفرج على مسلسلات للناس اللى بحبهم زى عادل إمام ويسر وأمير كرارة ومنى زكى".

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل