المحتوى الرئيسى

اليوم.. تحديد بطل دوري الجمهورية تحت 18 سنة لآنسات كرة السلة

08/15 13:50

آنسات السلة تحت 18 عاما

تقام اليوم في تمام الساعة السادسة مساء، آخر مباريات بطولة دوري الجمهورية تحت 18 سنة لآنسات كرة السلة.

ويشهد اليوم إقامة ثلاث مباريات، في اليوم الأخير بالدور النهائي، حيث يلتقي سموحة ضد الأهلي وهليوبوليس أمام الصيد في ملعب نادي الزهور، ويواجه الزهور نظيره الزمالك في ملعب هليوبوليس.

وسيتم اليوم حسم الترتيب النهائي للمراكز وتحديد بطل الدوري لموسم 2019-2020.

وتتصدر فتيات النادي الأهلي ترتيب البطولة برصيد ثماني نقاط بعد تحقيق العلامة الكاملة، والفوز في كل مبارياتهن، وأخرها الفوز بالأمس على الصيد 64-41.

وتحتل آنسات نادي الصيد في المركز الثاني برصيد سبع نقاط بالتساوي مع سموحة أصحاب المركز الثالث، فيما يأتي الزهور وهليوبوليس في المركزين الرابع والخامس برصيد خمس نقاط، ويأتي الزمالك في المركز الأخير برصيد أربع نقاط.

وسيتم بث مباراتي الأهلي وسموحة، وهليوبوليس ضد الصيد، على صفحة الاتحاد المصري لكرة السلة، ويستضيف نادي الزهور المباراتين، ويحتاج الأهلي للفوز من أجل حسم اللقب رسميًا.

وبدأت مباريات الدور النهائي لبطولة الجمهورية لكرة السلة آنسات تحت 18 عاما، يوم الاثنين الماضي الموافق 10 أغسطس، وتختتم المنافسات اليوم السبت.

ويلعب في الدور النهائي لبطولة الجمهورية آنسات تحت 18 عاما، أندية الأهلي والزمالك والصيد وسموحة وهليوبولس والزهور، بعدما تمكن كل منهم في احتلال المركزين الأول أو الثاني في ترتيب المجموعات الثلاثة بدور نصف النهائي.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل