المحتوى الرئيسى

هذا ما طلبته شويكار في أخر ظهور لها برمضان الماضي

08/15 14:12

توفيت الفنانة الكبيرة شويكار أمس بعد صراع مع المرض لفترة وجيزة، عن عمر يناهز 82 عامًا، وشيعت الجنازة اليوم بعد صلاة الظهر، وتم دفن جثمانها في مقابر أكتوبر.

وقد نعى الفنانة الكبيرة الراحلة شويكار عدد كبير من النجوم والمشاهير، وعلى رأسهم الفنان أدورار، الذي نشر عبر حسابه على موقع "انستجرام" أخر مداخلة تلفونية لها في برنامجه "القاهرة اليوم" في شهر رمضان الماضي، وعلق عليها قائلًا: "اخر مكالمة للجميلة الراحلة شويكار هتوحشينا يا احلى كومديانة شقية في تاريخ السينما.. البقاء لله".

ادوارد ينعي شويكار

وتحدثت شويكار في أخر ظهور إعلامي لها عن ضرورة التزام المواطنين بالإجراءات الاحترازية لمواجهة أزمية تفشي فيروس كورونا، قائلةً: "أنا قاعدة في البيت، ربنا يزيح الغمة والناس تسمع الكلام، وبلاش استهتار والحكومة مدلعانا دلع مش معقول، عاملين يرشوا ويقولوا ويعيدوا واحنا نلتزم ونبقي عاقلين وكويسين، وكفاية بقي".

وأضافت: "أنا لا عاوزة أزور حد ولا حد يزورني، التليفزيون هو اللي بيونسنا، وهاتفرج في رمضان على مسلسلات للناس اللي بحبهم زي عادل إمام ويسرا وأمير كرارة ومنى زكي".

ويبدو أنها سعدت كثيرًا بهذه المداخلة التلفونية، حيث ضحكت كثيرًا، وغنت، ليخبرها أدوارد أنه سيتصل بها أسبوعيًا للإطمئنان على صحتها، لترد قائلة: "أيوة اسألوا عليا واطمنوا عليا"، ليكون هذا أخر ما طلبته في أخر ظهور إعلامي لها.

والجدير بالذكر، أن الفنانة الكبيرة شويكار رحلت عن عالمنا أمس بعد صراع مع المرض لفترة وجيزة، حيث أصيبت بانفجار فى المرارة نقلت على إثره لمستشفى الكاتب، ثم تم نقلها إلى مستشفى الصفا، حيث وافتها المنية بداخلها عن عمر ينهاز 82 عامًا، وقد شيعت الجنازة اليوم عقب صلاة الظهر، لتدفن بمقابر الأسرة بمدينة السادس من أكتوبر.

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل