المحتوى الرئيسى

16 انتصارا وزيرو بطولات وفضيحة تاريخية.. كشف حساب كيكي سيتين مع برشلونة

08/15 14:56

كيكي سيتين المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني

بات مستقبل كيكي سيتين المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، على المحك، خاصة بعد نهاية موسم الفريق الكتالوني بدون أي بطولة، بالإضافة إلى توديع دوري أبطال أوروبا، بخسارة مُهينة على يد بايرن ميونيخ الألماني.

ويسرد "الوطن سبورت" أرقام وإحصائيات "كيكي" منذ توليه مسؤولية تدريب الفريق الكتالوني، يوم 13 يناير من العام الجاري 2020، ليقود الفريق منذ ذلك التاريخ في 25 مباراة بمختلف المسابقات، ومن المفترض أن ينتهي عقد المدرب الإسباني في صيف 2022.

وحقق برشلونة 16 انتصارا في تلك المباريات، وتعادل في أربع مواجهات، وخسر خمسة لقاءات، وأحرز الفريق 50 هدفا، وتلقت شباكه 27 هدفا.

وكانت أولى مباريات البارسا تحت قيادة "كيكي" أمام غرناطة في الدوري الإسباني، محققا الفوز بهدف دون رد، لكنه ودّع كأس الملك الإسباني في ربع النهائي، بعد الخسارة أمام أثلتيك بلباو بهدف دون مقابل.

وخسر الفريق الكتالوني، لقب الدوري الإسباني، لحساب غريمه التقليدي ريال مدريد، الذي حسم اللقب بالجولة 37 من الليجا الإسبانية.

واختتم "سيتين" الموسم بسقوط مدوٍ، بثمانية أهداف مقابل هدفين، أمام بايرن ميونيخ الألماني، ليتأكد خروج البارسا هذا الموسم دون تحقيق أي بطولة على الصعيدين المحلي والأوروبي.

ويعقد مجلس إدارة نادي برشلونة برئاسة جوسيب ماريا بارتوميو - وفقا لصحيفة سبورت - اجتماعا بعد غد الاثنين، بعد الهزيمة المذلة أمام بايرن ميونخ بنتيجة 8-2 فى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وذكرت الصحيفة أنه سيتم خلال الاجتماع إقالة كيكى سيتين المدير الفني لفريق برشلونة بعد توديع دوري أبطال أوروبا، مشيرة إلى أن المدربين المرشيحن لقيادة برشلونة هم: رونالد كومان مدرب هولندا، وماسيمليانو أليجرى مدرب يوفنتوس السابق، وأكدت الصحيفة أنه تم استبعاد تشافى المدير الفني للسد القطري بعد تصريحه أن الوقت غير مناسب لتولي القيادة الفنية للفريق الكتالوني.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل