المحتوى الرئيسى

رمضان صبحي يطيح بالأهلي من صدارة أغلى فرق الدوري المصري لصالح بيراميدز | الرياضة | الصباح العربي

08/15 10:23

أطاح رمضان صبحي لاعب الفريق الكروي الأول بنادي هيدرسفيلد الإنجليزي، ناديه السابق الأهلي من صدارة قائمة أغلى فرق الدوري المصري الممتاز لصالح بيراميدز بعد إعلان اللاعب انتقاله اليه رسمياً بعد انتهاء الإعارة خلال الموسم الحالي بالقلعة الحمراء.

وتبلغ قيمة اللاعب الدولي الشاب 3.2 مليون يورو تم اضافتها لنادي بيراميدز ليصبح قيمة الأخير تصل الى 23 مليون يورو تقريباً كما ترصده شبكة ترانسفير ماركت المتخصصة في قيم الأندية والمنتخبات واللاعبين حول العالم.

ويتفوق بيراميدز في القيمة التسويقية بعد التعاقد مع رمضان صبحي بفارق مليوني يورو حيث تتوقف قيمة فريق الأهلي عند 20 مليون يورو تقريباً.

كشف أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادى عن الموقف النهائى للأهلى من شراء اللاعب رمضان صبحى والذى انتهت إعارته من نادى هيدرسفيلد الإنجليزى فى 30 يونيو الماضي.

وقال أمير توفيق: إن النادى بدأ سلسلة المفاوضات مع هيدرسفيلد لشراء رمضان صبحى منذ أبريل الماضى بعد موافقته وأبداء رغبته فى الاستمرار ضمن صفوف الأهلى فى جلسة جمعته مع الكابتن محمود الخطيب رئيس النادى ما لم يتلق اللاعب عرضًا أوروبيًا يحقق طموحاته.

واستغرقت المفاوضات مع النادى الانجليزى فى البداية بعض الوقت نظرًا لعدم وضوح الرؤية بالنسبة لعودة النشاط الرياضى على مستوى العالم بسبب جائحة كورونا.. لكن فى الفترة الماضية كثف النادى الأهلى مفاوضاته وقدم عرضًا ماليًا متدرجًا وصل إلى 2.5 مليون جنيه استرليني.. ولكن النادى الإنجليزى طلب رفع المبلغ إلى ثلاثة مليون ومائتان وخمسون ألف جنيه إسترليني.. ونظرًا لأن الأهلى متمسك باستمرار رمضان صبحى ضمن صفوفه وافق على المبلغ وأرسل موافقه مكتوبة إلى هدرسفيلد.. ثم تلقى الأهلى موافقة من النادى الإنجليزى على بيع رمضان صبحى نظير المبلغ المشار إليه.. وكان قد سبق هذه الخطوة جلسة جمعت أمير توفيق مدير التعاقدات مع اللاعب وتم الاتفاق على حقوقه المالية.

ولكن بعدما أبلغ الأهلى رمضان صبحى بالموافقة المكتوبة على شرائه من نادى هدرسفيلد.. طلب اللاعب بالتنسيق مع وكيل أعماله نادر شوقى إرجاء إتمام انتقاله للأهلي لمدة يومين لأنه تلقى عروض من أندية أخرى ويحتاج مهلة للتفكير.. وبناء على ذلك طلب النادى الأهلى من هدرسفيلد فى مكاتبة رسمية استمرار موافقته التى أرسلها للأهلى على بيع رمضان صبحى لمدة يومين إلى أن يحسم اللاعب موقفه.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل