المحتوى الرئيسى

الزمالك يكشف حقيقة مفاوضات رمضان صبحي وقصة "كهربا"

08/15 08:51

تحدث نادي الزمالك للمرة الأولى، عن مفاوضات أجراها لضم رمضان صبحي لاعب هيدرسفيلد الإنجليزي، بعد انتهاء إعارته للغريم التقليدي الأهلي

وكان رمضان صبحي أبلغ الأهلي برغبته في الانتقال لصفوف بيراميدز، بعد انتهاء فترة إعارته، ليعلن بطل مصر الانسحاب من مفاوضات ضمه بشكل نهائي.

وأكد مصدر في وقت سابق، أن الزمالك دخل أيضا في سباق للتعاقد مع اللاعب، قبل أن يفضل الأخير الانضمام إلى بيراميدز.

وللمرة الأولى، اعترف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، بالدخول في مفاوضات لضم رمضان صبحي خلال الفترة الأخيرة.

وقال منصور في تصريحات خلال مقطع فيديو عبر صفحته الرسمية على موقع "فيس بوك"، إن الزمالك دخل بالفعل في مفاوضات مع النادي الإنجليزي لضم اللاعب.

وفسر بقوله: "دخلنا في سباق ضم اللاعب لرفع السعر المطلوب نظير التخلي عن خدماته، ولا يحق لجمهور الأهلي أن يغضب منا، لأن صبحي لا يخص ناديهم وإنما هو لاعب رسمي بين صفوف هيدرسفيلد".

واختتم في هذا الصدد بقوله: "رحيل رمضان عن الأهلي، ربما يعد عقابا للنادي بعد التعاقد مع محمود كهربا (لاعب الزمالك الأسبق)، دون سلك الطرق المشروعة".

من جانبه قال أمير مرتضى منصور المشرف على فريق الكرة بالزمالك، إن ناديه: "دخل في مرحلة ما، في المفاوضات مع هيدرسفيلد بشأن ضم صبحي".

وشدد في تصريحات تلفزيونية على أنه كان يتوقع رحيل اللاعب في الموسم المقبل، مضيفا: "قرار انضمامه لصفوف بيراميدز جاء بسبب التجارب العديدة التي حدثت لبعض اللاعبين".

وواصل نجل رئيس الزمالك: "نحن لا نتصيد الأخطاء للأهلي، لكن أرفض اتهام اللاعب بالخيانة بعد قراره"، مضيفا: "ما يحدث في الأهلي الآن، سبق وأن فعله مع الإسماعيلي والزمالك أيضا".

وتابع: "لماذا تم تخوين رمضان صبحي، ولم ‏يحدث ذلك عندما ضم الأهلي نجوم الإسماعيلي مثل إسلام الشاطر وعبدالله السعيد وغيرهم؟".

أمير مرتضى كشف عن مفاجأة تتعلق بلاعب الفريق السابق محمود عبدالمنعم "كهربا" نجم الأهلي الحالي، قائلا: "تحدثت معه في الأيام الأخيرة قبل هروبه من النادي، وقلت له إننا لا نمانع رحيله للأهلي، بشرط تقديم عرض رسمي، بقيمة مادية مناسبة".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل