المحتوى الرئيسى

تركي آل الشيخ يشكر حسام وإبراهيم حسن: "ولاد أصل وجدعان"

08/15 03:44

وجه المستشار تركي آل الشيخ، رئيس نادي ألميريا الإسباني، ورئيس الهيئة العامة للرياضة في المملكة العربية السعودية، رسالة للتوأم حسام حسن وإبراهيم حسن، لاعبا قطبي الكرة المصرية السابقين. 

وكتب "آل الشيخ"، من خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "اشكر الكابتن حسام حسن والكابتن إبراهيم حسن على كلامهم الطيب عني غير المستغرب منهم، وتمنياتهم لي بالشفاء.. ولاد اصل وجدعان". 

وكان حسام وإبراهيم حسن، تمنيا الشفاء العاجل للمستشار تركي آل الشيخ، من خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي مهيب عبدالهادي في برنامج "اللعيب"، المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر". 

سخر المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه داخل المملكة العربية السعودية، ورئيس نادي ألميريا، من تداول اسمه بشكل كبير داخل مصر خلال الفترة الماضية، بأنه أحد أسباب فشل صفقة انتقال رمضان صبحي إلى صفوف نادي الأهلي. 

ونشر "آل الشيخ"، من خلال صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، صورة له بقميص نادي ألميريا، معلقا على الصورة: "الحمد لله النهارده بس 50 موقع و20 برنامج بس اللي بيقولوا أنا السبب.. كويس فيه تقدم.. إمبارح كانت أكتر.. آه منك يا تركي.. أنت سبب كورونا.. شرير".

وكانت الكثير من التقارير، ربطت اسم تركي آل الشيخ برحيل رمضان صبحي عن صفوف النادي الأهلي، واقترابه من نادي بيراميدز، بعدما أعلن المارد الأحمر ذلك في بيان له.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل