المحتوى الرئيسى

كل ما تريد معرفته عن خطوات إزالة الوشم عقب تخلص هنا الزاهد منه (صور)

08/15 03:17

"ندمت إني عملت وبشيله دلوقتي".. بتلك الكلمات أعلنت الفنانة هنا الزاهد، تخلصها من وشمها، في مقطع فيديو عبر خاصية "ستوري" على حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام"، موضحة أنها خضعت لأربعة جلسات لإزالة الوشم، محذرة جمهورها، بألا يتعجلوا في رسم الوشم، حتى لا يندموا بعد ذلك مثلما حدث معها.

طبيب هنا الزاهد: إزالة الوشم مش سهل

وقدم طبيب "هنا" دكتور جراحات التجميل يوسف نشأت، بعض النصائح لأي شخص يفكر في رسم الوشم، أهمها أن يكون تجاوز مرحلة المراهقة، "علشان يبقى متأكد من الخطوة دي كويس، لإن شيل الوشم مش سهل، مش همسحه بأستكية"، مشددا على أن إزالته، تحتاج وقت ومجهود كبيرين، مختتما حديثه بأنه يعتمد على الليزر للتخلص من الرسوم الموجودة بالجسم.

تأتي تلك الخطوة، عقب توجه العديد من الشخصيات العامة للبحث عن طرق إزالة الوشوم، بعد وفاة اليوتيوبر مصطفى حفناوي قبل إزالة وشم شقيقته "آلاء" من على زراعه، وسط تساؤلات عن إجراءات التخلص من تلك الرسومات.

فيما يلي أبرز المعلومات عن خطوات إزالة الوشم، وفقا لما ذكره موقع get body lase. 

يمر ضوء الليزر عبر الجلد ويستهدف الحبر الموجود في الوشم، ويتسبب الليزر في تكسير الحبر إلى جزيئات صغيرة، والتي سيقاومها جهاز المناعة في الجسم، ويقضي عليها بشكل طبيعي بمرور الوقت. 

ويتم إزالة الوشوم ذات الألوان الداكنة كالأسود والأخضر، أسرع من الرسومات فاتحة اللون بالقرمزي و"البينك".

يجب البحث عن مركز ليزر يتمتع بخبرة كبيرة في إزالة الوشم، وتوجيه عدة أسئلة لهم، أهمها.

- كم عدد الأوشام التي أزالوها؟

- هل لديهم صور للنتائج؟

- ما هى مؤهلات وخبرات الأطباء المتخصصين في إزالة الوشم؟

يحتاج معظم الناس من 6 إلى 8 جلسات لإزالة الوشم تمامًا، ويمكن أن يستغرق الوشم الكبير 10 جلسات أو أكثر. 

وتختلف عدد العلاجات من شخص إلى آخر على حسب حجم الوشم والألوان المستخدمة ونوع البشرة. 

وعادة ما تستغرق الأوشام البعيدة عن القلب، مثل المرسومة أسفل الساقين أو الكاحلين، وقتا أطول للشفاء بسبب ضعف الدورة الدموية في الأطراف. 

أخبار تهمك

«دماء على اعتاب طرة».. كواليس  ما دار داخل منطقة سجون طرة  | المصري اليوم 09/24 11:07 «دماء على اعتاب طرة».. كواليس ما دار داخل منطقة سجون طرة | المصري اليوم "المصري اليوم" بشرى سارة للعاملين بالحكومة.. 8 و29 أكتوبر إجازة رسمية لهذا السبب 09/24 11:16 بشرى سارة للعاملين بالحكومة.. 8 و29 أكتوبر إجازة رسمية لهذا السبب "الوطن" منة عبد العزيز بعد التأهيل الاجتماعي: بقيت بلبس T-shirt مقفول | خبر 09/24 14:53 منة عبد العزيز بعد التأهيل الاجتماعي: بقيت بلبس T-shirt مقفول | خبر "في الفن" «عارف تعبت أد إيه في أول مليار جنيه»..محمد رمضان يكشف عن أغنيته الجديدة (فيديو) | المصري اليوم 09/24 14:54 «عارف تعبت أد إيه في أول مليار جنيه»..محمد رمضان يكشف عن أغنيته الجديدة (فيديو) | المصري اليوم "المصري اليوم" فيديو.. العقيد عمرو "شهيد طرة" يأكل "ثعبانا": "شرطتنا رجال" 09/24 15:09 فيديو.. العقيد عمرو "شهيد طرة" يأكل "ثعبانا": "شرطتنا رجال" "الوطن" مدبولي يصدر 8 قرارات.. أبرزها إعادة تنظيم المعهد القومي للإدارة 09/24 15:44 مدبولي يصدر 8 قرارات.. أبرزها إعادة تنظيم المعهد القومي للإدارة "الوطن" فايلر يغادر الأهلي ويرفض الاجتماع مع الخطيب لحسم مصيره 09/24 15:58 فايلر يغادر الأهلي ويرفض الاجتماع مع الخطيب لحسم مصيره "الوطن سبورت" خبر في الجول - الأهلي يحصل على توقيع أحمد حمدي عبد القادر ودفع المدة المتبقية في عقده 09/24 16:33 خبر في الجول - الأهلي يحصل على توقيع أحمد حمدي عبد القادر ودفع المدة المتبقية في عقده "في الجول" محامي زوج تغريد عن إنكار خيانتها لزوجها: محضرين ليها مفاجأة في المحكمة 09/24 16:46 محامي زوج تغريد عن إنكار خيانتها لزوجها: محضرين ليها مفاجأة في المحكمة "هن" حذفت صورها بالمايوه.. الفنانة مي فخري ترتدي الحجاب 09/25 14:33 حذفت صورها بالمايوه.. الفنانة مي فخري ترتدي الحجاب "هن"

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل